0
Fadi
24, سبتمبر 2010
19600
5284

انفجار أفعى ابتلعت تمساحا في فلوريدا

انفجار أفعى ابتلعت تمساحا
 

دفعت أفعى ضخمة معروفة باسم الأصلة حياتها ثمناً لإقدامها على ابتلاع تمساح متوسط الحجم في مستنقع بإحدى المحميات الطبيعية في ولاية فلوريدا الأميركية.
وتشير المعلومات إلى أن الأفعى قد انفجرت تماماً وأكد مسؤولو محمية ايفرغليدز الوطنية أن تلك الحالة نادرة الحدوث وان ما حصل في واقع الأمر هو أن الأفعى التي يبلغ طولها نحو 4 أمتار هاجمت التمساح الذي يبلغ طوله أقل من مترين وابتلعته بالكامل لكن قوة عضلات الفريسة (التمساح) مزقت جسم الأفعى التي انفجرت وماتت هي وفريستها.

وتعليقا على ذلك قال أستاذ علم الحيوانات البرية في جامعة فلوريدا البروفيسور فرانك ازوتي: «من النادر جدا أن نشهد مثل تلك المواجهات المميتة. من المرجح أن التمساح مزق معدة الأفعى بمخالبه الحادة فكانت النتيجة أن انفجر جسم الأفعى ولقي الاثنان حتفهما».
وقد رصدت عدسة كاميرا مصور بيئي هذه اللقطة المثيرة التي تبين حقيقة المشهد كاملاً

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 5284
  • Leena
    03, يوليو 2011

    الافعى تم قتلها على يد تمساح اخر وليس لانها ابتلعت التمساح

  • Leena
    03, يوليو 2011

    الافعي لتصحيح المعلومة فقط لم تنفجر لانها ابتلعت التمساح فجسمها مهيا لذلك ولكن بعد ابتلاع التمساح امتلات معدتها وهدات قليلا الى ان جاء تمساح اخر وهاجم الافعى فكانت متعبة ولم تكن قادرة على صد الهجوم فقام بقطع راسها كما تلاحظون في الصورة ورحل وهي نوعا ما حاولت المقاومة وهذا ما تسبب في قتلها هذه المعلومة اخذت من قناة ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة