0
admin
17, فبراير 2021
602
0

Just look at this Gazelle's eyelashes, they are so beautiful, totally natural.

فقط انظروا إلى رموش هذا الغزال، إنها جميلة جداً وطبيعية جداً.

If a contest was held of who has the most sexy eyelashes, do you think any woman can win if compared with these natural non-enhanced, no mascara eyelashes.
    

إذا افترضنا أنه أجريت مسابقة لمن يملك أكثر الرموش جاذبية، فهل تعتقدون أن أي امرأة يمكنها أن تفوز إذا ما قورنت رموشها بهذه الرموش الطبيعية غير المجملة وبدون الماسكارا.

By the way, Longer eyelashes may be sexier, but not always better, according to a recent study published in the Royal Society Interface Journal.
    

وبالمناسبة قد تكون الرموش الطويلة أكثر إغراءاً، لكنها ليست دائمًا هي الأفضل وذلك وفقاً لدراسة حديثة نُشرت في مجلة تواصل الجمعية الملكية.

Secretary Bird   طير السكرتيرة

The study found that there is an optimal lash length for protecting the eye and discovered a number of animals that have it. Good eyelashes can cut evaporation from the eye by up to 50 percent, researchers report, so to protect the eye from dryness.
    

فقد وجدت الدراسة أن هناك طولا مثاليًا للرموش لحماية العين واكتشفت أن عددًا من الحيوانات تمتلك ذلك. وأفاد الباحثون الرموش الجيدة يمكنها أن تقلل التبخر من العين بنسبة تصل إلى 50 في المائة وبالتالي تحاظ على العين من الجفاف.

African antelope   الظبي الأفريقي

Zebra   الحمار الوحشي

Giraffe   الزرافة


Horse   الحصان


Camel   الجمل



Alpaca   حيوان الألبكا

Llama   حيوان اللاما

المرفقات ()
كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة