0
admin
03, ديسمبر 2020
1261
0

 Super Monster Articulated Double Decker Busses
حافلات مفصلية سوبر عملاقة ذات طابقين متعددة العربات



Do such monstrous buses exist? Can they be alternatives to trains and planes?

هل يوجد مثل هذه الحافلات العملاقة؟ وهل يمكن أن تصبح بدائل للقطارات والطائرات؟

I was about to believe that these super monster articulated double-decker busses exist, till I noticed that the name of the British bus operator "Beestones" placed on the last carriage is somehow not in proper proportions with the size of the bus. Searching the internet for the truth, I found that it seems there are some enthusiasts who would like to see such monstrous buses in the future and love to hang such posters or use them as screen savers. Most of the images here are imaginative creations by Riquelme Robles Marcos Eduardo.
    

كنت على وشك تصديق أن هذه الحافلات ذات الطابقين العملاقة والمتعددة العربات موجودة بالفعل، إلى أن لاحظت بأن اسم شركة تشغيل الحافلات البريطانية "بي ستونز" والمكتوب على العربة الأخيرة لا يتناسب مع حجم الحافلة. وعند البحث في الإنترنت عن الحقيقة، وجدت أنه يبدو أن هناك بعض المتحمسين الذين يرغبون في رؤية مثل هذه الحافلات العملاقة في المستقبل ويحبون تعليق مثل هذه الملصقات على جدرانهم أو استخدامها على شاشات الحاسوب. ووجدت أن معظم الصور المنشورة هنا هي إبداعات خيالية قام بها ريكيلمي روبليس ماركوس إدواردو.

Wild super monster articulated double-decker busses.

وحوش الحافلات السوبر عملاقة متعددة العربات ذات الطابقين.

In reality though, there are few bus manufacturing companies who had made some bi-articulated buses as well as double-decker bi-articulated ones but not as monstrous as Riquelme's imaginative buses. The world's highest capacity bi-articulated bus is the Chinese 300 passenger Youngman JNP6250G introduced in 2007.
    

وعلى الرغم من ذلك، فإن هناك في الواقع عدد قليل من شركات تصنيع الحافلات قامت بتصنيع بعض الحافلات ثنائية المفصل (أي بعربتين إضافيتين) وذلك بالإضافة إلى حافلات ثنائية المفصل ذات الطابقين ولكنها لم تكن بعملقة حافلات ريكيلمي الخيالية. والحافلة ذات المفصلتين الأعلى سعة في العالم هي الحافلة الصينية يونغمان JNP6250G و تتسع لـ 300 راكب والتي تم تقديمها في عام 2007.

Imaginative super monster articulated double-decker busses.

حافلات سوبر عملاقة تخيليةت متعددة العربات ذات الطابقين.

المرفقات ()
كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة