0
Fadi
18, يناير 2008
5107
0

إحالة ضفدعة للتقاعد لعجزها عن ركوب دراجتها

إحالة ضفدعة للتقاعد لعجزها عن ركوب دراجتها
بانكوك - الرياض:

فقدت الضفدعة "نونغ وي" قدرتها على قيادة دراجتها النارية والتزلج باللوح الخشبي والأهم من ذلك أنها لم تعد قادرة على المساعدة في الفوز باليا نصيب.. وتقول تونغساي بامرونغتوي، 52سنة، انها ستتخلى عنها لأن توقعاتها بنتائج اليا نصيب الوطني لم تعد صحيحة كما اعتادت في الماضي.
وتقول بامرونغتوي انها شاهدت الضفدعة بالقرب من منزلها في منطقة روي إيت بتايلند وتضيف قائلة "كانت الضفدعة تحمل صوصاً في فمها.. فنظرت في عينيها، وأدركت أنني أستطيع التواصل معها. فأمرتها بترك الصوص، فاستجابت لطلبي، ثم دخلت في بيتي! ومنذ تلك اللحظة أصبحت أحد أفراد الأسرة.. ومنذ فترة طويلة اعتاد القرويون على المجيء إلى بيتي لتعبئة تذاكر اليانصيب بمساعدة الضفدعة، وذلك من خلال تفسير العلامات التي تظهر على جلدها.. وبعد فوز عشرة أشخاص باليانصيب، بدأ القرويون يتزاحمون على بيتي، ولكنّ المراهنين بدأوا يخسرون، وعليه قررت التخلي عنها".

وكانت بامرونغتوي تتمنى أخذ نونغ وي إلى شاطئ البحر وتركها هناك. وتقول بامرونغتوي من منزلها الجديد في مدينة تشونبوري، "ولقد تحققت تلك الأمنية، إذ حصلت ابنتي على عمل في أحد المنتجعات على شاطئ البحر في باتايا، فلحقنا بها أنا وضفدعتي

 

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة