0
Fadi
12, يناير 2008
6212
5146

جديد التقنية الجزء -9-
Sony Ericsson:W960i

ستقوم شركة Sony Ericsson باصدار هاتف جديد W960i Touch’n'play Walkman® phone الهاتف مزود بذاكرة 8GB, كاميرا بكفاءة 3.2 ميجا بيكسل، Bluetooth™ stereo (A2DP),Video calling,Modem,Touchscreen,Mega Bass™,USB support,Bluetooth™ و يدعم الجهاز ملفات Mp3 و ACC.



Yuxt.. Video Bookmarking
dsc03411.JPG

موقع جديد من مواقع الويب 2.0 يحمل الاسم Yuxt و يقدم خدمة تنظيم و تجميع مفضلاتك من مواد الفيديو عبر عدد كبير من خدمات مشاركة الفيديو الموجودة حاليا على الويب, الموقع يمكنك من انشاء حساب خاص بك تجمع فيه مفضلاتك من مواد الفيديو المختلفة الموجودة على مواقع مشاركة الفيديو مثل Google Videos, YouTube, Metacafe و غيرها و كل ذلك في مكان واحد. كذلك يمكنك الاطلاع على مفضلات الآخرين مما قد يمكنك من الدخول الى المواد المميزة على مختلف المواقع بشكل مباشر.



أجهزة جديدة أكثر تطورا لفحص الأمتعة في المطارات
xraygpx2609_468×301.jpg

حدثناكم من قبل في GadgetsArabia.com أكثر من مرة عن الاجراءات الأمنية المشددة في لندن كونها أكثر المدن مراقبة في العالم ,و منذ أيام قليلة شهد مطار هيثرو بلندن بالمملكة المتحدة تركيب 11 وحدة من الماسح الجديد المعتمد على أشعة الX-Ray لفحص حقائب الركاب في المطار, الماسح الجديد و الذي يعد تطورا ثوريا في هذا المجال يمتاز بوجود 4 أجهزة فحص بالX-Ray بدلا من واحدة في الأجهزة المعتادة مما يمكن الجهاز من القيام بمسح شامل للحقائب و الحصول على صورة ثلاثية الأبعاد لمحتويات الحقائب كما يقوم بقياس الكثافة و الوزن الذري لكل عنصر موجود في الحقائب في تقنية تعد من أحدث ما وصل له العلم في هذا المجال و تتم مقارنة هذة البيانات مع قاعدة بيانات تحوي خصائص العناصر الخطرة مثل الأسلحة و غيرها مما يمكن الماسح الجديد من التعرف على هذة العناصر في حال وجودها. الأجهزة الجديدة سيتم تركيب 200 وحدة منها في عدد من المطارات الكبرى حول العالم, 60 منها سيتم تركيبها في مطار هيثرو وحده. و يأمل مشغلوا المطار في أن تسهم هذة الأجهزة الجديدة في الحد من انتظار الركاب لساعات طويلة و تكدسهم في المطارات بسبب الاجراءات الأمنية.



سماعات على هيئة طاولة
amp.jpg

قد تكون هذة واحدة من أكبر سماعات الحاسب التي رأيتها, فهذا التصميم الثوري من شركة pieter maes يقدم لك طاولة بسماعات عملاقة مدمجة بداخلها و بجودة صوتية فائقة. هذة الطاولة الصوتية يمكنك توصيلها بأجهزة iPod فضلا عن امكان توصيلها بالحاسب لتحصل على جودة صوتية مميزة و تصميم شديد التميز. فهي أحد أجزاء الحاسب و في الوقت نفسه هي قطعة أثاث فاخرة.



الجيل الجديد من هواتف سامسونج
armani4-440.jpg

منذ فترة بدأت الشائعات تسري بشأن هاتف جديد من Samsung تدخل فيه المنافسة مع الiPhone و الLG Prada و غيرها من الهواتف التي تقدم واجهة استخدام قائمة على اللمس. Samsung Armani Phone يعتقد أن يكون هو الحل الذي ستخرج به الشركة على العالم, الهاتف تم تسريب شكله و هو ما يبدو بالأعلى و سيأتي مدعما بكاميرا رقمية بدقة 3 ميجا بكسل و يقدم شاشة 2.6 بوصة تعمل باللمس, دعم لكروت الذاكرة من التصنيف microSD و متصفح ويب متكامل فضلا عن دعمه للبلوتوث و امكانية عرض ملفات الوسائط المتعددة المختلفة.



التطوير الجديد للآي فون يضيف امكانيات جديدة و يوقف فك التشفير .. الى حين
bluetooth-iphone-bug.jpg

صدر التحديث الجديد لنظام تشغيل الiPhone منذ يومين و قد أثبتت تجارب المستخدمين أن التطوير الجديد قد أضاف خواص جديدة للهاتف هي دعم خدمة iTunes WiFi Music Store و كذلك أضاف امكانية الاستماع الى الموسيقى و غيرها من ملفات الوسائط المتعددة لاسلكيا عبر سماعات البلوتوث. جدير بالذكر أن التطوير الجديد كان قد حول الهواتف التي تم فك تشفيرها الى أجهزة عديمة القيمة مما جعل جميع من قاموا بفك تشفير هواتفهم يمتنعون عن تحميل التحديث الجديد , و كان فريق iPhone Dev Team - أحد الفرق المتخصصة في فك تشفير الهاتف - قد أصدر اليوم تعليمات واضحة تمكن كل مستخدم قام بفك تشفير هاتفه و قام بتحميل التحديث الجديد 1.1.1 من العودة الى ما قبل التحديث ليعمل الهاتف كما كان و لكن بدون فك تشفير و أكد الفريق أن العمل جاري في الوقت الحالي على اصدار برنامج لفك تشفير الهاتف مع التحديث الأخير 1.1.1 .



بالم تطلق سينترو رسميا
black-centro_im.jpg

أطلقت شركة Palm هاتفها الذكي الذي حدثناكم عنه من قبل Centro و هو أول من يخرج عن سلسلة Treo الشهيرة التي تنتجها الشركة كما أنه يأتي كخطوة في طريق التحديث و التطوير الذي تقوده الشركة هذة الفترة رغبة منها في استعادة مكانتها في سوق الأجهزة الكفية. المنتج الجديد يعمل بمعالج 312Mhz Intel XScale و بنظام تشغيل Palm OS و يقدم لوحة مفاتيح كاملة. الهاتف في الوقت الحالي سيتم توزيعه من قبل شبكة Sprint الأمريكية فقط و بسعر 100 دولار أمريكي.



Solio شاحن على الطاقة الشمسية
solio

هل نفذت بطارية هاتفك المحمول او الايبود في رحلة سفاري او في الطيارة او على شاطئ البحر؟ انه لأمر مزعج أن تحمل أكثر من وصلة لأكثر من جهاز! أعلنت شركة برطانية تدعى SOILO عن شاحن بطاريات يعمل على أشعة الشمس وهو صديق للبيئة. يتسم بتصميم صغير وأنيق ومرفقث معه وصلات جاهزة للاستخدام. SOILO يدعم الكثير من الأجهزة الرقمية المحمولة مثل أجهزة الهاتف النقال بأنواعها، الكاميرات الرقمية، الألعاب مثل PSP و Nintendo، المشغلات الموسيقية مثل iPod. تم الإعلان عن هذا المنتج في برطانيا وسيتم إطلاقه في الأسواق يوم 15أكتوبر القادم.



ميكروسوفت تقرر مد مبيعات ويندوز اكس بي حتى يونيو 2008
9-28-07-windowsxp.jpg

يبدو أن نظام التشغيل الأحدث من Microsoft لا يحقق النجاح الذي كانت الشركة ترجوه, فقد قررت الشركة مد مبيعات Windows XP الى شهر يونيو من العام القادم بعد أن كانت تطمح الى اخفاؤه نهائيا في منتصف هذا العام ليحل محله النظام الجديد Windows Vista. قرار الشركة جاء بعد أن تلقت الشركة تقارير من مصنعي الحاسبات بأن هناك عملاء مازالوا يرغبون في الحصول على حاسب يعمل بنظام XP. يأتي ذلك في الوقت الذي قدمت فيه الشركة مؤخرا لعملائها ممن يعمولن على نظام Vista Business أو Ultimate امكانية العودة الى نظام XP. هذة القرارات و غيرها تعني أن النظام الجديد لم يحقق النجاح الذي طمحت اليه الشركة و هو ما قد يعني أننا قد ننتظر في المستقبل القريب نظام تشغيل جديد من الشركة علها يحفظ لها عرشها الذي بات يهتز بقوة.



The new HTC Touch
touchslide4.jpg

الكثير منا قد سمع عن جهاز HTC Touch و الذي قدم واجهة استخدام بدعم لتقنية الToucFlo التي تجعل استخدام الهاتف أكثر جاذبية و سهولة و لكن الكثيرون ممن استخدموا الهاتف فعليا أشتكوا من ضعف في أداء المعالج الخاص به مما أدى الى بطء التفاعل في كثير من الأحيان. يبدو أن HTC تنوي التغلب على نقاط الضعف في الجيل السابق من الهاتف بنيتها اطلاق هذا الجيل الجديد و الذي يختلف عن سابقه بمعالج أكثر تطورا 400Mhz Qualcomm و دعم للجيل الثالث اضافة الى لوحية مفاتيح منزلقة. الهاتف الجديد أكثر سمكا قليلا من سابقه لكنه أفضل من ناحية الأداء. يتوقع أن يظهر الهاتف الى الأسواق بنهاية هذا الشهر.

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 5146
  • Leena
    31, مارس 2010

    Do you acknowledge that this is high time to get the personal loans, which will make your dreams come true.


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة