2
Fadi
01, مايو 2006
17143
0


مجموعه من الصور قمت بتجميعها خصيصا لكم طبعا صور طريفه و مضحكه منها الغريب و منها

عندما تفوز ففعل ما شئت و الناس فائزه و بتعمل ما يحلو لها


عمارة غريبه الصراحه لا اعرف هل حقيقه ام مدبلجه على الكمبيوتر









سيارات اخر زمن علشان تكثر الحوادث .. طبعا مخصصه للسيدات فقط











طائره بقناص وطبعا هذا ارح ليكون القتل افضل







شاحدين اخر زمن بدو فلوس وبتشرط








اعرف الشرطه تحقق في الواحدث بس ما هي الي تعملها







مثل ما قال المثل غاب القط العب يا فار







اجتماع لاحدى بيوت العجزه والاجتماع سري للغايه





رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة