0
Fadi
17, أكتوبر 2007
5472
2


Pirate Bay تبحث عن شواطئ لسيرفراتها
الانترنت 2 .. المستقبل يعدو فماذا نحن فاعلون؟؟
والمزيد من الاخبار التقنية المميزه
نيدفور سبيد بروستريت


 لعبة سباقات السيارات الأكثر شعبيه Need for Speed: ProStreet المنتظره من أي آي والتي ستصدر نهاية الشهر الحالي وستصدر اللعبه على أجهزة PC و PSP و البلايستيشن 2, 3 بالإضافه إلى Xbox 360 والـWii   و Nintendo DS و على الهواتف المحموله.

وستتخذ اللعبه منحا جديد في طريقة اللعب ليصبح أكثر واقعيه ودقه وليس مجرد محاكاة للسباقات السيارات ، وستكون أكثر تقدماً في الأمور الفيزيائيه طريقة اللعب ستعود كمافي سباقات بورش داخل مضامير السباق اللعبه ستصدرفي أمريكا الشماليه 31 أكتوبر وفي أوروبا في 14 نوفمبر 2007.


 

Pirate Bay تبحث عن شواطئ لسيرفراتها
http://img178.imageshack.us/img178/7707/thepiratebaygz0.jpg 
بسبب كثرة المشاكل القانونيه لموقع التورنت الشهير Pirate Bay أكبر موقع تورنت يحاول الفريق شراء جزيرة Sealand التي تبعد حوالي 7 أميال عن جنوب إنكلترا لنقل سيرفرات الموقع إليه بعيدا عن المشاكل وقد وضع هذا الموقعbuysealand.com لإرسال التبرعات لشراء الجزير ووعدت كل متبرع أنه بإمكانه أن يكون مواطنا بالإضافه إلى إنترنت مجاني عالي السرعه، هذه الجزيره لايوجد فيها الأنظمه المتعلقة بحقوق المؤلف وبراءات الاختراع.

وكانت Pirate Bay قد أعلنت في شهر يناير عن نيتها لشراء الجزيره لكن حصل أمر سئ وهو أن الأمير ميشيل في العائله الملكيه في الجزيره قال في مقابلة له “أنه لن يسمح لـPirate Bay بشراء الجزيره” وفي المقابل في مقابله لPirate Bayـ تم سؤالهم مالذي سيفعلونه بالنقود التي جنوها عبر الداعمين أجابوا أنهم أنها سيصرفوها على الجزيره Sealand “ولكن أولا وقبل كل شيء نحتاج الى التركيز على القضايا المرفوعه امام المحاكم القادمة لدينا”

وإذا فشل شراء الجزيره فإنهم سيبحثون عن جزيرة صغيره أخرى لشرائها ووضع سيرفراتهم بعيده عن القانون Pirate Bay لايزال يجد في السويد التي تأوي جميع سيرفراتهم خلافات مع الشرطه السويديه رغم سنه من التحقيقات لكن حتى الآن لم يجدو شيئا ضدهم.
-------------------------------------------------------
الانترنت 2 .. المستقبل يعدو فماذا نحن فاعلون؟؟

4-24-07-internet2.jpg

 
 كنا قد طرحنا للمناقشة منذ فترة موضوع سرعات الانترنت في العالم العربي و الفارق الشاسع في السرعات المتاحة و الأسعار بيننا و بين أمريكا و أوروبا, لكن المشكلة في واقع الأمر لا تنحصر في الوقت الحاضر بقدر ما تكمن في سرعة التطور و النظرة الى المستقبل. أعلنت منظمة Internet2 و هي منظمة غير ربحية تهدف الى البحث و الاستثمار في مجال سرعات نقل البيانات و الانترنت و تضم في عضويتها 212 جامعة و عدد كبير من الشركات في أغلبها أمريكية, أعلنت اليوم أنها بصدد الاطلاق التجريبي المغلق لشبكتها الجديدة التي تحمل الاسم Internet2 Network و التي من المفترض أن تكون هي مستقبل شبكات الانترنت في المستقبل في حال نجاحها. المثير للاهتمام في الأمر أن الشبكة الجديدة تقدم سرعات قد تبدو لنا خيالية اذ تبلغ سرعة التحميل للمستخدم العادي الذي يستخدم هذة الشبكة 20Gbps و سرعة الرفع 9.08Gbps. الشبكة الجديدة تنطلق في طورها التجريبي المغلق في يناير القادم, و لنا أن نتخيل حين يتم تعميم هذة الشبكات بشكل تجاري - و هو ما أتوقع بشكل شخصي أن يحدث في وقت قريب - حين تصبح عملية الحصول على محتويات DVD كامل من الانترنت عملية لا تستغرق أكثر من بضعة ثواني و نحن مازلنا نصارع مع سرعات الانترنت الأكثر انتشارا 256Kbps و 512Kbps.

-------------------------------------------------------
منبه يوقظك من نومك بسرعة البرق

teslafun.jpg



 اذا كنت ممن يخشون ضياع مواعيدهم الهامة بسبب النوم, و قد وجدت أن المنبهات العادية حتى لا تفي بالغرض لايقاظك فلا شك أنك ستجد هذا المنتج هام للغاية و مفيد. هذا المنبه الذي تراه بالأعلى ليس منتجا عاديا و انما هو الحل لمن يريد أن ينهض من نومه دون أن يغلبه النوم, فهو لا يصدر فقط صوتا تنبيهيا و انما يضيف الى ذلك مرور شحنة كهربية عالية خلال الأنابيب الزجاجية الموجودة بالأعلى لتصدر صوتا كهربيا مفزعا و شرارة كهربية مبهرة تقضي على أي أمل تملكه لمواصلة النوم. المنتج يباع بسعر 60 دولار أمريكي من هنا.


-------------------------------------------------------
استراليا قد تحظر كافة تليفزيونات البلازما و الال سي دي الحالية بحلول العام 2011

australian-flag-reduced.jpg


 بدعوى تقليل استهلاك الطاقة و الحد من الأجهزة الشرهة للطاقة يتم الآن مناقشة قانون جديد لتقييم الأجهزة وفقا لاستهلاكها من الطاقة, القانون الجديد تتم مداولته و اعداده في الوقت الحالي و في حال الموافقة عليه فانه سيتم حظر بيع كافة شاشات الPlasma و معظم شاشات الLCD الحالية بسبب استهلاكها الشره للطاقة و سيبدأ تطبيق ذلك بدأ من عام 2011 في حال الموافقة على القانون الجديد. و في نفس الوقت حذر منتدى مزودي الالكترونيات و المعدات الرقمية في استراليا بأنه في حال الموافقة على القانون فان معظم الشركات لن تعبأ بانتاج طرازات خاصة للسوق الاسترالية تستهلك طاقة أقل نظرا لأن الطاقة الشرائية للقارة صغيرة.

 
-------------------------------------------------------
بلوبنكت تطلق مشغلات جديدة بتوافق أوسع

hamburg_mp57_usb_300.jpg


  أشرنا سابقا الى مشغلات Blaupunkt الخاصة بالسيارات و التي قدمت دعم لكروت الذاكرة لتمكنك من شغيل الملفات الصوتية الرقمية المخزنة على كارت الذاكرة الخاص بك, اليوم تقدم الشركة مشغل جديد و قد جعلت التوافق أكثر و أوسع فالمشغل الجديد و الذي تم طرحه بطرازين MP47 و MP57 يدعم قراءة الملفات من الوسائط التخزينية التي تعمل عن طريق منفذ USB فهو مزود بالمنفذ و يمكنك من توصيل أي من وسائطك التخزينية عن طريق المنفذ, كذلك تم تزويد المشغل بمنفذ صوت قطره 3.5mm مما يمكنك من استخدام سماعا السيارة كمنفذ صوتي لأي جهاز رقمي أو غير رقمي يستخدم منفذ الصوت من هذا القياس و دون الحاجة لأي معدات اضافية. خطوات جريئة و مشجعة من الشركة التي أجدها أكثر من قدموا حلول التوافق في فئة مسجلات السيارات ..


-------------------------------------------------------
Mtube .. Linux based PMP

mtube.jpg


 الجهاز الذي تراه بالأعلى هو مشغل جديد من مشغلات الوسائط المتعددة لكن الجديد أنه يعمل بنظام تشغيل من Linux مفتوح المصدر و هو مزود بمعالج متطور من شركة VIA. الجهاز يحمل الاسم MTube و لا تتوافر المزيد من المعلومات عنه اذ أنه لم يتم الاعلان عنه رسميا و انما تم تسريب الصورة لمحرر UltraMobileLife. و سنوافيكم بمزيد من التفاصيل عنه فور توافرها.

-------------------------------------------------------
مشغلات لأقراص البلو راي جديدة من سوني

sony-bwu-200s.jpg


كشفت شركة Sony النقاب عن قارئ الBluRay BWU-200S يمكن له قراءة أقراص البلوراي بـسرعات 4x والتسجيل بسرعة 2x بالإضافه إلى دعم القراءة والكتابه لDVD بـ16x سرعات والـdual-layer بـ8x سرعات وقراءة السي دي بـ40x سرعات وكتابه بـ24x سرعات وتدعم أقراص SATA الصلبه ويأتي برنامج CyberLink مرفق معه. سيتوفر Sony BWU-200S الشهر المقبل بسعر 600$.


-------------------------------------------------------
مشغل وسائط متعددة جديد .. هذة المرة من فيليبس

philips_9345.jpg


أصبح لدينا المئات من الأنواع من مشغلات ملفات الوسائط المتعدد ةالرقمية بكل الأشكال و المميزات و رغم أن القمة تنحصر على عدد من المشغلات الكبرى يتصدرها الiPod و يليه بعد فارق كبير للغاية مشغل Sansa من SanDisk و في المركز الرابع Zune و ها هي شركة جديدة تنضم الى هذا البحر الزاخر من المشغلات الرقمية, هذة المرة Philips التي أطلقت مشغل جديد بذاكرة فلاش يحمل الاسم التجاري SA9345, الجهاز يأتي بشاشة بمساحة 1.8 بوصة و باختيارك بين 2 أو 4GB. الجهاز مزود بنظام تحكم جذاب يعمل باللمس.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 2
  • Leena
    11, يونيو 2011

    If you're in uncomfortable position and have no cash to go out from that point, you will need to take the loan. Because that should help you definitely. I take term loan every year and feel great just because of it.

  • Leena
    08, يونيو 2011

    This is cool that we are able to receive the business loans and that opens completely new chances.


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة