0
admin
02, مارس 2017
9744
0

- أثارت صورة "سيلفي" التقطتها طفلة في الثالثة عشر من عمرها جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت مزاعم تفيد بظهور "شبح" خلفها في تلك الصورة.

وكانت تلك الفتاة "هايلي" في رحلة صيد برفقة أسرتها في مدينة "تيفتون" بولاية "جورجيا" الأمريكية، وقررت التقاط "سيلفي" خلال الرحلة، فيما كانت على متن قارب، وعندما كانت تتفقد الصور الخاصة بها فوجئت بظهور "شبح" شخص غامض في تلك الصورة .

وقامت والدتها "جيسيكا أوجلتري" بنشر الصورة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت عليها قائلة إن نجلها "كولتون" يظهر في خلفية الصورة وبجانبه يوجد ما يبدو أنه شخص آخر، مشيرة إلى أن ذلك الأخير لم يكن موجودا برفقتهم من الأساس، حيث لم يتواجد أي شخص في ذلك المكان آنذاك سوى ابنها وابنتها وأجدادهما.

وتم مشاركة تلك الصورة أكثر من 3 آلاف مرة منذ يوم السبت، كما حققت نحو ألف تعليق، وانقسم المعلقون ما بين معارض لفكرة أن ما ظهر في الصورة كان "شبحا"، وأكد البعض على أن الصورة مفبركة، في حين أشار آخرون إلى أنها حقيقية، حتى أنهم حاولوا التكهن بهوية "الشبح" المزعوم الذي ظهر في الصورة، وقام البعض أيضا بنشر صورة لشخص متوفى يشبه ذلك الذي ظهر في الصورة.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة