0
admin
24, ديسمبر 2016
1964
0

تخلص من التوتر بهذه الطريقة اليابانية!

أصبحت حياتنا اليومية تُحتِّم علينا تحمل كمية كبيرة من التوتر والإجهاد بسب بالضغوطات المستمرة سواءً من العمل أو الوضع المالي أو الاجتماعي.. إلخ.

وبسبب الإجهاد المُفرط، انعكس الأمر سلبًا على صحتنا فتراجعت بشكلٍ ملحوظ، أضف إلى ذلك التأثير سلبًا على حياتنا الشخصية. من أجل ذلك، كان لابد من البحث عن طرق للتخلص من إجهاد العمل وضغوطات اليوم المستمرة. ولأن الوقت من ذهب، فإننا نميل إلى تجربة تلك الطُرُق التي لا تستنفذ وقتًا طويلًا منا.



وكان موقع Brightside قد عرض طريقة يابانية مُجربَّة أثبتت فعاليتها وبقوة في تخليص الجسم من الإرهاق الناجم عن التوتر المستمر باستعمال أصابع اليد. الجميل في هذه الطريقة أنها تدفع الجسم للاسترخاء في غضون خمس دقائق فقط!

 

طريقة يابانية للتخلص من التوتر والإجهاد بخمس دقائق فقط!


 

لممارسة هذه التقنية، من المهم أن تعلم أن كل إصبع من أصابع يدنا يُمثِّل شعروًا معيَّنًا أو موقفًا مُختلفًا، وذلك كما يظهر في الصورة أدناه.





وحيث أن كل إصبع ارتبط بشعورٍ ما، فإن طريقة مواءمة طاقة الحياة في الجسم عبر لف كل إصبع إلى الجانب المُعاكس له، وإمساكه بهذه الوضعية لمدة دقيقة إلى دقيقتين.



ولتعرف أن الطريقة بدأت تأخذ مفعولها، ستشعر بتسارع في وتيرة نبضات القلب لديك.



ولتهدئة عقلك من الضغوطات التي تجعله يكاد أن ينفجر، قم بالضغط على وسط باطن راحة يدك بأصابع اليد الأخرى لمدة دقيقة واحدة على الأقل. فممارسة هذا الأسلوب كل يوم يُعيد توازن الجسم والعقل ويُحقق السلام الداخلي وستُلاحظ ذلك بنفسك.

 

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة