1
admin
13, ديسمبر 2016
3221
0

جهودنا الدؤوبة والصراعات اليومية ضد كل الصعاب في حياتنا هي من أجل صُنع اسم لأنفسنا والعيش حياة جميلة. لكن ما هي أفضل طريقة لكي تصبح ملياردير بصنع شيء واحد فقط في هذه الحياة؟

لا يمكن لأي أحد أن يُنكر عامل الحظ، لكن أقل ما يمكننا القيام به هو بذل قصارى جهدنا. هنا قائمة لأشهر 5 مشاكل هندسية لو حللتها ستصبح ملياردير!

 
5 مشاكل هندسية إن حللتها ستصبح ملياردير!

 
نقل الطاقة لاسلكياً



التفكير في البطاريات الأكبر والأفضل ليس هو مستقبل الطاقة، إذ إنه من الأفضل البحث عن طريقة لنقل الكهرباء دون أي أسلاك. إذا تمكنت من إيجاد طريقة لشحن هواتف الناس والأجهزة الكهربائية وما إلى ذلك باستخدام بعض الموجات الكهرومغناطيسي، فسوف تجمع المليارات.

 
حل مشكلة عدم توفر الإنترنت في جميع الأماكن



في دول العالم الثالث، فإن مشكلة عدم وجود إنترنت يُعيق التطور، ويزيد من فجوة الأمية. وقد قامت شركة جوجل وفيسبوك في محاولة لحل هذه الأزمة لبعض الوقت، لكن كان نجاحهم محدود. فإذا استطعت أن تتغلب على المشكلة بالكامل وتُقدم حل أرخص وأفضل، فإنه بإمكانك أن تصبح ملياردير.

 
تركيب محطات طاقة شمسية رخيصة

مشاكل هندسية

الخلايا الشمسية لا تزال مُكلفة للغاية بالنسبة لغالبية الناس، وهذا يعني أنها ليست منتشرة في كل مكان من أجل تحويل عالمنا للعمل على الطاقة المستدامة.

 
محطات تحلية المياه بأسعار معقولة



يُقال إن الحرب العالمية القادمة سيتم خوضها على قضية المياه إذ إن موارد المياه قد تستنزف. فإذا قمت بتقديم محطة لتحلية المياه ذات جدوى اقتصادية، فإنك بالتأكيد ستنقذ ملايين الأرواح، وبالتالي سوف تجمع مليارات الدولارات.

 
تحسين توقعات الطقس



التنبؤ بحالة الطقس بشكل دقيق هو أمر صعب، فإذا كان بإمكانك تقديم حل جذري لهذا الأمر، وتُقدم نظام توقعات للطقس يعرض نتائج قريبة جداً من الواقع، فإن ذلك سيساعد العالم بشكل كبير، وستضمن لنفسك مكان مع الأغنياء.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة