0
admin
20, أغسطس 2016
3764
0

 نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تقريرًا مصورًا، لأخطر جسر زجاجي في العالم، المتواجد في مقاطعة “هونان” الصينية.
وقالت الصحيفة، إن الجسر الذي أطلق عليه اسم “Skywalk” أو “الطريق إلى السماء”، يتسع عرضه إلى متر من الزجاج الشفاف، كما يلتف على جانب منحدر من الصخر، والجانب الآخر هو حاجز زجاجي يرتفع لمتر ونصف.

 ويرتفع الجسر الزجاجي الخطير، لمسافة 4600 قدم، ويمتد لمسافة 61 مترًا، حيث شيد ليغطي مساحة جبل “تيانمين”، والذي يطلق عليه أيضًا “جبل الجنة”.

 ووفقًا للصحيفة البريطانية، يتطلب من الزوار ارتداء أغطية للأحذية، لعدم التزحلق على السطح الزجاجي، فيما يعاني المصابون من الرهاب خوفًا من العبور على سطح شفاف يوهمك بإمكانية السقوط في أي لحظة.

ويعد الجسر كنتوء الجبل المفتوح للجمهور في منطقة “لونغ”، ذات المناظر الخلابة في مقاطعة تشونجتشينج جنوب غرب الصين.

 وأشارت الصحيفة، إلى أن هذا الجسر كان متواجدًا من قبل، ولكن في شكل خشبي، إلا أن السلطات الصينية أمرت بتحويله إلى الشكل الزجاجي، حتى يكون أكثر أمانًا على السياح، الذي يستمتعون بالتقاط الصور التذكارية عليه، حيث يمنحهم رؤية متميزة للمناظر الخلابة المتواجدة في المنطقة.

 وكشفت الصور الأولية من افتتاح الجسر، سير السياح عليه بحرص شديد، كما خشى الكثير منهم النظر إلى أسفل، كما يعد هذا الجسر هو المرحلة الثالثة من مجموعة جسور زجاجية تم تأسيسها في المنطقة، حيث تم إنشاء الجسر الأول في نوفمبر 2011.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة