1
admin
13, يوليو 2016
2186
0

10 مباني مذهلة سيراها العالم قريباً!

عام بعد عام تصبح العمارة أكثر روعة، حيث نشاهد المشاريع المعمارية الضخمة تجوب العالم بشكل كبير. وفي غضون بضعة عقود سنرى مجموعة من المباني المذهلة والتي تشبه إلى حد كبير تلك التي ظهرت في الأفلام السينمائية.


 
مركز Lakhta، سانت بطرسبرغ



ناطحة السحاب هذه تتكون من 87 طابق تقع على شاطئ خليج فنلندا، وستكون المقر الرئيسي لشركة غازبروم نفت، ومن المتوقع أن تكون الأطول في أوروبا. تقع هذه الناطحة على مساحة إجمالية تبلغ 400,000 متر مربع.

 
دبي تاورز



أنهى الفريق المسؤول عن المشروع تصميم هذه الأبراج، وقريباً سنشاهد المنطقة الرملية التي تصل مساحتها إلى 5 كيلومتر مربع تتحول إلى مجمع معماري عملاق، يشتمل على الممرات المائية والموانئ والمناظر الخلابة وناطحات السحاب.

 
برج Scaly، الصين



على مفترق نهرين في تشوهاى، الصين، سيتم بناء برج مراقبة بطول 100 متر، يتميز بتصميم فريد يشبه السمكة، ويغطي واجهة البرج ألواح من الألمونيوم المُثقب.

 
دانسينج دراجونز، سيول



هذا العمل هو آخر مشروع من بين المشاريع المعمارية ال15 التي يتم بناؤها حالياً في يونجسان. هذا المجمع التجاري سوف يتكون من اثنين من الأبراج، الأول يشتمل على 88 طابق والآخر 77 طابق.

 
Endless City، لندن



من المقرر أن تكون ناطحة السحاب هذه واحدة من المشاريع الطبيعية الأكثر غرابة التي سيتم بناؤها في لندن، حيث تتواجد المساحات الخضراء والحدائق بين الطوابق.
انفينت هاوس، سيدني



يشبه بيوت المستقبل، ويجري حالياً بناؤه وسوف يحتوي هذا المبنى السكني الفاخر على المطاعم باهظة الثمن والمراكز التجارية.

 
Spiral of Europe، مدينة بروكسل



قام المختصون في شركة MADEOFFICE الايطالية بتصميم هذا المبنى اللولبي في مدينة بروكسل، وبالتحديد في مقر الاتحاد الأوروبي هناك. ويهدف المشروع إلى إظهار الاتصال بين القيم الثقافية لأعضاء الاتحاد الأوروبي.

 
فندق مدينة الأحلام، ماكاو (الصين)



يتكون هذا الفندق ذو فئة الخمس نجوم من 40 طابق، وهو من تصميم المهندسة المعمارية الراحلة زاها حديد.

 
برج بيونيك “لافا”، أبو ظبي



تم تصميم ناطحة السحاب هذه ليس فقط من قِبل المهندسين المعماريين، بل أيضاً من قِبل علماء الأحياء، الذين ساهموا في تطبيق مبادئ بنية الأشجار وآليات الحماية الخاصة بها.

 
مدينة بيونيك، شنغهاي



خلال 15 عاماً سيتم بناء هذا البرج الذي سيعيش به 100,000 شخص في الصين، وهو بناء فريد مصمم لمقاومة الحرائق، والفيضانات، والزلازل، والأعاصير. تصميمه مستوحى من أشجار السرو وكيفية مقاومتها للعوامل الخارجية.

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة