1
admin
16, نوفمبر 2015
5940
0

إذ كنت تشعر بخيبة أمل لعدم مقدرتك على رسم دائرة كاملة، فإن موقع BrainDecoder يفسر لك المسألة بالتفصيل، وإن هذا الأمر ليس بالضبط خطأك، وإنه متعلق بكيفية تعامل عقلك مع عملية رسم الدائرة المثالية.

يشير الخبراء إلى أن القدرة على تصحيح العيوب والأخطاء يتطلب أجزاء مختلفة من الدماغ، وإن هذه العملية مرتبطة بالتنسيق والسيطرة على عضلات دقيقة لإنجازها بالشكل المثالي. وعندما يتعلق الأمر بالدماغ، فإنه يميل إلى تفضيل البساطة في ذلك، مثل تحريك مفصل واحد بدلاً من عدة مفاصل في نفس الوقت من أجل رسم دائرة مثالية كاملة.

عملية رسم الدائرة الكاملة يتطلب أكثر من حركة للمفاصل مثل الكتف والمقبض والكوع بشكل مختلف. توضح ناتاليا دونسكايا، خبيرة علم الحركة، أنه في الغالب بفشل الكثيرون في رسم الدائرة المثالية، ويعود السبب في ذلك إلى تحرك المقبض والذراع بأكمله بشكل سلبي. إلا أن الدائرة المفرغة المثالية تتطلب من الكتف والكوع العمل معاً، حيث يحتاج الدماغ الكثير من العمل الإضافي لصنع ذلك.

في عام 2013، استطاع معلم الرياضيات ” أليكس أوفرويجك” من مدينة أوتاوا الكندية، رسم دائرة مثالية بيده على السبورة أمام طلابه، مما أثار اعجاب طلابه وأيضاً الكثير من الناس من حول العالم، بعد أن تم تصويره من قِبل أحد طلابه، ونشر الفيديو على اليوتيوب ليجمع أكثر من 9 مليون مشاهدة، ويتحول هذا المعلم البسيط إلى نجم مشهور.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة