0
admin
22, يونيو 2015
5794
0

هذا الفندق يمنح الضيوف خدمة الانجراف بعيداً في المياه بقوارب تنفصل، ثم الرجوع مرة أخرى إلى الوحدة الوحدة الرئيسية التي تشكل المطعم الخاص بهذا الفندق.

الفندق العائم ، الذي يحتوي على شقق تطوف على سطح الماء، فاز مؤخراً بجائزة الألفية لتصميم اليخوت، وهي مسابقة دولية لمصممي اليخوت.

تم تطوير هذا المشروع من قِبل استوديو “Salt & Water”، وكان يهدف إلى تشجيع السياحية على المياه الداخلية، وتوفير أعلى درجات الفخامة والخصوصية. ويمكن أيضاً للمشتري التعديل على التصميم فيما بعد.

يعتقد المصممين أن هذا الفندق العائم سيوفر الحل الأمثل للسياحة بدون أي انتهاك أو تأثير سلبي على الطبيعة، وتقديم فرصة فريدة لمحبى المناظر الطبيعية، للتجول والاستمتاع بالطبيعة المحيطة، حسب المكان الذي يتواجد به الفندق.

يتكون هذا الفندق من شقق عائماً فوق سطح الماء، إلى جانب الوحدة المركزية التي تحتوي على الاستقبال ومطعم ومقهى، ومكاتب للموظفين.

فيما تحتوي كل شقة منفصلة على تصميم مبتكر، يمكنها الانفصال بكل سهولة عن الوحدة المركزية، مما يسمح للضيوف باختيار مكانهم المثالي لقضاء عطلتهم، ويتكون القارب المنفصل من مطبخ وحمام ومنطقة للنوم وأخرى للتخزين وصالة، كما ويمكن للضيوف الاسترخاء في الشرفة المطلة على الهواء الطلق. وبإمكان الشقة الواحدة استيعاب من اثنين إلى أربعة أشخاص، وذلك بفضل القدرة على تحويل الصالون إلى غرفة نوم مزدوجة.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة