9
admin
03, مايو 2015
15769
0

لطالما آثار مثلث برمود حيرة العلماء بالحوادث الغريبة الغامضة،حيث يقع هذا المثلث بين شاطئي فلوريدا وجزيرة برمودا وشاطىء بورتريكو،وشهد هذا المثلث العديد من الظهور الغريبة كاختفاء الطئرات وغرق السفن بشكل غامض وغريب أكثر من أي مكان غامض في العالم، ولم يجد العلماء تفسير لها، ولكن اليكم بعض النظريات والاسباب وراء تلك الظاهرة الغريبة .

1- بقايا حضارة أتلانتس

 يظن البعض ان ذلك المكان هو مكان تواجد مدينة اتلاتنس التي تمثل الحضارة الاكبر في العالم والحضارة الاسطورية المتقدمة، ويعتقد بعض ان تلك المنطقة هي تابعة للجيش الامريكي مثل منطقة “51” ولكن في البحر .

2-ثقب في الزمن

 يعتقد البعض ان هذا المكان يحتوي على ثقب زمنية تنقل الشيء من هذا العالم الى عالم آخر، ولكن هذا الدلاليل ناقص ولا يجتوي على إثبات، ويظن البعض ان الثقوب الزمنية تستخدمها الكائنات الفضائية من أجل الوصول الى الارض .

3-اختطاف من الكائنات الفضائية

 يقول البعض ان حالات الاختفاء في مثلث برمودة الى وجود كائنات فضائية هي المسؤولة عن اختطاف السفن والطائرات، وقد ظهر هذا التفسير في عام 1967 عندما كشف مجتمع الجغرافيين في اميركا ان تلك المنطقة لا يوجد بها تفسير علمي وبالتأكيد هي كائنات فضائية .

4-غاز الميثان والفيزياء

 طبقاً لتلك النظرية فإن مثلث برمودا يقع في حقول واسعة من الغاز الطبيعي ومنها غاز الميثان،كما أن لغاز الميثان انشاء فقاعات من الغاز التي من شأنها خفض كثاقة الماء تحت السفينة والتي تتسبب في تحطيم وغرق السفينة، ولكن اذا غرقت السفنية كيف ستقع الطائرة .

5-حقل مغناطيسي قوي

 ربما قد يكون السبب في اختفاء الطائرات وغرق السفن هو انها تحتوي على حقل معناطيسي قوي جداً لغاية أنه يمكن التغيير من البيانات الملاحية والتي تسبب اختلال في نظام التحكم ونظام الملاحة .

6-الاختلافات في التيارات البحرية

 قد يكون السبب وراء اختفاء السفن هو شدة احتلاف التيارات الداخلية القادمة المحيط والتي تعرف بـ “تيارات الخليج”التي قد تؤثر على الظروف الملاحية العصبة جداً .

7-الامواج العالية والطقس المتقلب


 تمتاز منطقة مثلث برمودا بالمناخ المتقلب كثيراً، والتي تزيد من احتمالية سقوط الامطار بشدة أو هبوب الرياح العتية التي من شأنها تدمير السفن وإسقاط الطائرات .

8-الاسطورة الكبرى وكريستوفر كولومبوس


ربما تكون تلك المنطقة هي المنطقة الاكثر غرابة في عالم والتي لا يوجد لها اي تفسير، وعلى الرغم من ذلك وجود الاسطورة في القرن العشرين والتي تحكي،ان تلك المنطقة تختفي فيها الاشياء لأسباب غير منطقية ولا تتخطر للبشر، حيث ان كريستوفر كولومبوس أشار خلال رحلاته أنه شاهد نيران ونيازك وأضواء غريبة للغاية في السماء وانحراف البوصلة،الا ان تلك الظواهر يستحيل تفسيرها طبقاً لظواهر الطبيعة .

اختلف الكثير من الناس في تفسير تلك المنطقة الغريبة،ومنهم من قال ايضاً انها مركز جاذبية الارض ومنهم من قال وجود اهرمات من الالماس،ومنهم من قال انها مكان عرش ابليس والشياطين والجن والانس … وغيرها من التفسيرات الغريبة،الا انها سوف يأتي يوماً ويكتشف ما سر تلك المنطقة .

ولكن انت بأي تفسير تؤمن …

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة