1
Fadi
25, سبتمبر 2007
16988
0

أخبار عجيبة وغريبة ومثيرة من حول العالم




أخبار عجيبة وغريبة ومثيرة من حول العالم





يهرب من السجن 4 مرات خلال 12 عاماً

لم تكتشف واقعة هروب سجين من محبسه إلا من خلال المستشفى الذي دخله لاجراء جراحة عاجلة جراء تسلقه سور السجن المحاط بالأسلاك الشائكة.
ولم يكتشف أحدا في سجن باباروا في منطقة كريست تشيرش، حيث استخدم السجين منشارا للمعادن لقطع قضبان زنزانته للهروب من الجناح شديد الحراسة، هروبه إلا عندما اتصل المستشفى بإدارة السجن.
وهذه هي المرة الرابعة للسجين البالغ من العمر 36 عاما التي يهرب فيها من السجن خلال 12 عاما حيث أنه مدان بارتكاب جرائم عديدة منها السطو المسلح.
ولم تكشف السلطات عن اسمه في إشارة إلى انه يواجه اتهامات أخرى خطيرة.

 

 

----------------------------------------------

 


عودة سمكة مثلّجة إلى البحر

ذكر التلفزيون العام الايراني ان سمكة كان أحد الايرانيين يحتفظ بها في الثلاجة منذ أربعة أيام في انتظار تذوقها، ستعاد الى البحر بعدما تبين انها لا تزال على قيد الحياة.
وأوضح التلفزيون ان هاوي اطباق السمك، وهو من سكان همذان، كان يستعد لطهي السمكة التي كان يحتفظ بها في الثلاجة قبل اربعة ايام حين تبين وهو يهم بشقها لاعدادها انها لا تزال حية.
وعرض التلفزيون السمكة وقد وضعت في الماء داخل اناء واسع، فيما اعلن الايراني الذي حرم من تناولها انه يعتزم اطلاقها في البحر، بالرغم من ان بحر قزوين يبعد مئتي كلم عن مدينته.

 

 

----------------------------------------------

 


 

رجل أميركي يعضّ كلباً

ألقي القبض في مدينة كانساس الأميركية على رجل بعد قيامه بعض أحد كلاب الشرطة من أذنه. وذكر راديو لندن أن الكلب حاول منع الرجل من الاعتداء على شرطي كان يحقق بشأن عدم دفعه أجرة سيارة تاكسي كان قد استقلها. وقضى الأمر باجراء عملية جراحية لاعادة أذن الكلب الى وضعها الأصلي.
وقد وجهت شرطة مدينة كنساس للرجل المزعوم المدعو مارك ماكلارتي (28 عاما) تهمة الاعتداء على شرطي ومقاومة عملية توقيف والسرقة. فيما نقل الشرطي إلى مستشفى للعلاج، أما الكلب فقام طبيب بيطري بإعادة تقطيب أذنه ومداواته

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة