0
admin
15, مارس 2015
6898
0

 

 

سعر اليخت من المتوقع أن يصل إلى حوالي 800 مليون جنيه إسترليني.

من وقت إلى آخر يتنافس الأثرياء حول العالم على امتلاك اليخت الأكبر والأضخم وضرب الأرقام القياسية في ذلك، وفي الوقت الحالي تتم صناعة يخت من المتوقع أن يكون الأكبر على مستوى العالم بحلول عام 2018، عندما يتم الانتهاء من صناعته.

ووفقاً لـ"ديلي ميل"، فإن اليخت الجديد من المتوقع أن يأتي بسبعة طوابق وحمامين للسباحة، وجناح رئيسي يبلغ مساحته 275 متر مربع، وسوف يضرب الرقم القياسي في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، حيث يبلغ طوله حوالي 222 متراً، ومن المفترض أن تتكلف عملية بنائه 788 مليون جنيه إسترليني.
وسوف يكون اليخت الجديد أكبر من اليخت الخاص بمالك نادي "تشيلسي" الإنكليزي "رومان أبراموفيتش" الذي يصل طوله إلى 163 متراً،  ويخت رئيس الإمارات العربية المتحدة الذي يصل إلى 182 متراً الذي يحمل الرقم القياسي الحالي، حيث أن اليخت الجديد أطول بحوالي 40 متراً، لذلك من الصعب على أي يخت في القريب العاجل أن يتجاوز هذا الرقم.

ويعتبر مالك اليخت الجديد مجهولاً، حيث أنه يتكتم في الوقت الحالي على هويته، حيث يقول السمسار المسؤول عن بناء هذا اليخت أن صاحبه أراد أن يبتعد بمسافة كبيرة عن أقرب اليخوت المنافسة له، حتى لا يتجاوزه أحد بزيادة بعض السنتيمترات القليلة، وأن 40 متراً رقم كبير من الصعب تحقيقه.

 

 

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة