0
admin
23, فبراير 2015
7093
0

 

 

 

طوال الشهور الـ6 الماضية تحدثت شائعات وتقارير مختلفة عن انشغال شركة "مايكروسوفت" بالعمل على خوذة واقع افتراضي جديدة مخصصة للاستخدامات العامة وألعاب الفيديو، وهو الخبر الذي تم تأكيده من قبل الشركة رسميا بالأمس خلال فاعليات حدث "ويندوز 10" الخاص بنظام التشغيل الجديد.
 
 
تقرير موقع "ديلي ميل" أشار إلى أن الشركة الأميركية كشفت النقاب عن سماعة الرأس holodeck التي تمكن من يرتديها من مشاهدة الصور في محيط رؤيته بتقنية البعد الثالث.
 
مفاجأت "مايكروسوفت" في مؤتمرها الصحفي لم تتوقف عند هذا الحد بعدما أكدت الشركة أنها ستوفر نسخة مجانية من "ويندوز 10" لكل من قام بتجربة النسخة الأولى من نظام التشغيل، جنبا إلى جنب مع إعادة قائمة Start مرة أخرى لنظام التشغيل بعد فترة من الغياب.

 
أما أولئك الذين مازالوا يشتكون من بطء متصفح "إنترنت أكسبلورار" فقد أعلنت الشركة أنها بصدد استبداله بمتصفح جديد يدعى Spartan.
 
 
"ساتيا نادالا" المدير التنفيذي الجديد للشركة الذي خلف "بيل جيتس" أكد أن "ويندوز 10" تم تصميمه بطريقة فريدة من نوعها عن طريق دمجه مع الحوسبة الثلاثية الأبعاد مما سيوفر للمستخدمين تجارب مثيرة لم يتخيلوها من قبل.
 
وأكد مدير الشركة أن الأداة الجديدة تهدف لوضع "مايكروسوفت" في المنافسة مع المنتجات التقنية المتوقع تحقيقها لنجاح مذهل في مجال البعد الثالث مثل خوذة الواقع الافتراضي المخصصة للألعابOcuclus VR ونظارات "غوغل" التي ستحصل على تحديث شامل في المستقبل القريب، بينما وصفت "مايكروسوفت" منتجها بانه الكمبيوتر ثلاثي الأبعاد الأكثر تطورا في العالم في الوقت الراهن دون أن يتم الكشف عن سعر المنتج.

 

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة