1
admin
23, فبراير 2015
9327
0

 


بالنسبة للصيني "ليو بولين"، من مقاطعة "شاندونغ" الصينية، لا تقتصر أنواع الفنون على الرسم والتمثيل والغناء فقط، بل يوجد أنواع أخرى عديدة أبرزها هو القدرة على الاختفاء، وهو النوع المسؤول "ليو" عن ابتكاره والذي مكنه من تحقيق شهرة ونجاح مدوي في فترة قصيرة.


تقرير موقع twistedsifter أشار إلى أن "ليو" من مواليد عام 1973 ويعيش حالياً في العاصمة الصينية "بكين" وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في الفنون الجميلة من كلية "شاندونغ" للفنون في عام 1995 وعلى درجة الماجستير في الفنون الجميلة من الأكاديمية المركزية للفنون الجميلة في بكين في عام 2001، وقد عرضت أعماله في المتاحف وصالات العرض في جميع أنحاء العالم.


يشتهر "ليو" بلقب "الرجل الخفي" بسبب قدرته على إخفاء نفسه باستخدام الألوان ليندمج في أي بيئة محيطة به، أما أشهر أعماله فتلك التي عرضها في كتاب "مختبئون في المدينة"، ويقول إنه بدأ هذا الأمر في عام 2005 ولم تكن نيته الاختفاء كما يعتقد البعض، بل الاندماج في البيئة المحيطة وأن يصبح جزءاً منها.
واشتهر "ليو" بالتقاط مجموعة من الصور المميزة في أماكن مفتوحة في كل من "البندقية" و"نيويورك" لإثبات نفسه لمن حوله بقدرته على الاندماج مع أي مكان عام، واختار تلك المدن تحديداً نظراً لقيمتها الفنية، وكونها أكبر وأضخم مدن العالم وتحتضن ثقافات عديدة.

 

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة