0
admin
16, فبراير 2015
12190
0

شاب صيني يتخلص من إدمان الإنترنت بطريقة بشعة

 

تعرف الصين بتضمنها لأكبر عدد من مستخدمي شبكة الإنترنت في العالم من الشباب، كذلك تعاني الدولة من وجود أكثر من 24 مليون مراهق مدمنين له ويقضون ساعات عديده يوميا أمامه، وبناء على ذلك قرر أحد المراهقين علاج تلك المشكلة بطريقة غير مألوفة عن طريق محاوله قطع يده اليسرى.

 

شاب صيني يتخلص من إدمان الإنترنت بطريقة بشعة



تقرير موقع "ديلي ميل" أشار إلى أن المراهق الذي تعرف عائلته باسم "وانغ" ينتمي لمقاطعة "نانتونغ" ويعاني من إدمان الأنترنت منذ فترة والجلوس أمام الكمبيوتر ساعات عديدة يوميا، إلى أن قرر في يوم التسلل خارج منزله وأستخدام سكين المطبخ لمحاولة التخلص من يده اليسرى في ميدان عام، آملا أن يكفي هذا الحل للقضاء على إدمانه للشبكة العنكبوتية.


والدة المراهق أكدت أنها لا تستطيع تصديق ما حدث، مؤكدة أن ابنها ذكي ولم تكن تتوقع منه مثل هذا الفعل، بينما بثت القنوات الإخبارية لقطات متفرقة للمقعد الذي جلس عليه المراهق في ميدان عام محاولا التخلص من ذراعه، وظهر المقعد ملطخا بالدماء.
لحسن الحظ تمكن الأطباء من إعادة اليد إلى مكانها الطبيعي ومعالجة الجروح التي تسبب فيها "وانغ"، ولكن من غير المعروف ما إذا كان سيتمكن من أستخدام يده بشكل طبيعي أم سيعاني من مشاكل في الحركة.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة