0
admin
16, فبراير 2015
8455
0

أغرب أنواع العلاج في العالم

 

 

1) تدليك الثعابين
تقدم حديقة حيوان مدينة سيبو في "الفلبين" خدمة جديدة من نوعها للزوار وهي جلسة تدليك تحت إشراف الثعابين، ويشارك في هذا الأمر 4 ثعابين ضخمة الحجم بطول 5 أمتار وبوزن 250 كغم، للضغط على أماكن متفرقة من الجسم وإعادة النشاط إليها، ومن المعروف أن هذا النوع من الثعابين يلتهم فرائسه عن طريق عصرها بالالتفاف عليها.
 
2) العلاج بالتبريد
طريقة جديدة للعلاج عن طريق التعرض لدرجة حرارة منخفضة بشكل لا يمكن تصديقه، يدخل المريض إلى منطقة مخصصة مرتدياً ملابس السباحة والقفازات، ويتعرض للنيتروجين السائل والذي تصل درجة حرارته إلى 110 درجة تحت الصفر لمساعدة الدماغ على إطلاق مادة "الأندورفين" التي تخفف من الألم ويساعد هذا الأمر على تحسين حالة الجلد والتخلص من آلام المفاصل والحد من التوتر النفسي.
 
3) الصفع على الوجه
علاج منتشر في "تايلاند" ويكلف مبلغاً مادياً طائلاً للجلسة الواحدة، ويدفع الشخص هذا المبلغ للجلوس والتعرض للصفع على الوجه لمدة 15 دقيقة كاملة بهدف التخلص من أعراض الشيخوخة التي تظهر على الوجه.

4) البخار
أكدت الممثلة "غوينيث بالترو" البالغة من العمر 42 عاماً أن سر احتفاظها بجمالها هو اعتمادها على العلاج بالبخار دوماً للتخلص من التوتر والأرق والتجاعيد وجميع علامات التقدم في السن ناصحة جميع النساء باتباع خطاها.
 
5) حمام المعكرونة
في اليابان لا يوجد منتجع صحي يسمح للزبائن بالجلوس في حوض من النبيذ أو الشيكولاته، بل في حوض ضخم من المعكرونة البيضاء والتي تتضمن كميات كبيرة من الكولاجين المسؤول عن زيادة التمثيل الغذائي للجسم وتطهير الجلد، وفي أحيان اخرى يستخدم لحم الخنزير أيضاً.
 
6) حمام الصوت
منتجع The Integration الصحي يتواجد في صحراء "كاليفورنيا" ويسمح لزبائنه بالاستلقاء لمدة 30 دقيقة في مكان مغلق والاستماع إلى ألحان الموسيقى التي تم إنشاؤها باستخدام بلورات الكوارتز والتي تحفز جميع مراكز الطاقة في الجسم وتمده بالنشاط.
 
7) العلاج بالنباتات
وسيلة جديدة للعلاج في إيطاليا يستخدمها المزارعون للتخلص من التهاب المفاصل والروماتيزم عن طريق لف أجسامهم في العشب الأخضر والتعرض لأشعة الشمس، مؤخراً يتم استخدام نباتات وسوائل معينة مثل العطاس للتخلص من الالتهابات وإخراج السموم من الجسم.
 
8) مصاص دماء الوجه
أسلوب جديد يتبعه العديد من المشاهير مثل "كيم كارداشيان" ويعيد للوجه نضارته وشبابه من خلال استخدام إبرة في حقن أماكن متفرقة من الجبين وإخراج الدم وفصل مكوناته قبل إعادة حقن الجبين بالبلازما التي تعيد بريقه مرة أخرى وتتخلص من التجاعيد.

9) قناع سم النحل
كريم للبشرة مستخرج من النحل يتضمن مواد مثل الكولاجين والإيلاستين ويساعد على إزالة خطوط التجاعيد وإعادة الحيوية والنضارة إلى الوجه، وهي الوصفة السرية التي تعتمد عليها دوماً "كيت ميدلتون" دوقة كامبريدج.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة