0
admin
29, ديسمبر 2014
3115
0

 

إذا كنت ممن يحبون شرب القهوة في مكتب العمل الخاص بك، يجب عليك أن تتحمل المتاعب التي ستقع بها في حال وقوع كوب القهوة على سطح مكتبك، وتقوم بتنظيف الفوضى، وناهيك عن وجع القلب إذا جاءت القهوة على ملابسك أو على حاسوبك، ومن أجل تفادي جميع هذه المشاكل  وعدم حدوثها مرة أخرى، قام مجموعة من المصممين والمهندسين الصناعيين من بروكلين بصناعة "Mighty Mug" الذي يقاوم الصدمات.

 

 

 

 

وهذا المنتج هو واقي بشكل مثالي لتسرب أو سكب القهوة من الكوب، وأيضاً يحفظ المشروبات ساخنة أو حتى باردة. استغرق هذا الكوب حوالي ثلاث سنوات للانتهاء من تصميمه وتصنيعه، حيث يعتمد على براءة اختراع لتقنية "Smartgrip" التي تعتمد على معادلة ضغط  الكوب لأسفل، وضمان عدم سقوطه جراء الدفع.

 

 

 

وربما تعتقد بأن هذا الكوب سيكون ثقيلاً عند الرفع، بل على العكس فهو مثل أي كوب آخر أثناء الرفع، لأنه لا يستخدم نظام الشفط أو القوة المغناطيسية، وقال قائد فريق المصممين "جايمي سمالدون" :" إن هذه الفكرة مستوحى من تسرب القهوة على أجهزة الكمبيوتر التي يتم تدميرها، وقد عملنا جاهدين من أجل الوصول إلى هذا الكوب المثالي لمعالجة هذه الحالة".

 

 

 

 

وتم عرض هذا المشروع في برنامج Kickstarter للمشاريع الريادية، من أجل استقبال الدعم المالي، لنشر هذا المنتج في العالم أجمع. يبدو أن هناك الكثير من الناس بحاجة لمثل هذا الكوب المميز.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة