0
admin
05, يوليو 2014
1401
0

 

 

 

تكنولوجيا جديدة توفّر أظافر صناعية تضيء وقت استقبال المكالمات على الهاتف.

 يؤكد كثير من الخبراء على فكرة أن العصر الحالي هو عصر الهواتف الذكّية، حيث أن كثير من التكنولوجيا، والاختراعات الحديثة، تتمحور حول تقديم أفضل الأكسسوارات لهذه الأجهزة، والاختراع الجديد هذه المرة هو الأظافر الصناعية التي تقوم بتغيير لونها في لحظة استقبال الهاتف الذكي لمكالمة.

 وكما أوردت جريدة الـ"ديلي ميل" البريطانية، فإن الأكسسوار الذي ابتكرته شركة ألعاب يابانية، سيكون على شكل لاصقة يتم وضعها على الأظافر، وضبطها على الإضاءة بطريقة معيّنة عند استقبال المكالمات.
الشركة المصممة لهذا الإختراع البسيط اعتمدت على تقنية حقول الطاقة البسيطة، والتي تنقل كميات بسيطة من الطاقة في منطقة صغيرة بين أصابع اليد والهاتف الذكي، مما يساعد على التقاط الإشارة بسهولة.

 

 

أظافر صناعية تضيء عند استقبال المكالمات

 



 بدأ عرض الإختراع في اليابان بالفعل، وهو مطروح للبيع بحوالي 16 شكلاً مختلفاً، بسعر 12 دولار (45 ريال)، ويبدو أنه يحقق شهرة متزايدة مع مرور الوقت، ويتوقع له المزيد من الإنتشار حينما يبدأ في تدعيم أجهزة "أبل"، حيث أنه حالياً يعمل على أجهزة "أندرويد" فقط.

 وتشير التقارير، إلى رواج الابتكار بشكل خاص بين الصغار في السن، ولكن الشركة أعربت عن نيّتها استهداف قطاعات مختلفة من الأعمار، بأشكال تناسب شرائح عمرية متعددة.

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة