3
admin
03, يوليو 2014
6895
0

 

 الصورة المنشورة للوحش "بيغ فوت"، وصاحبها يؤكد أن هذه ليست المرة الأولى التي يرى فيها هذا الكائن.

 ادعى "راندي أونيل" أنه قابل الكائن الخرافي المدعو "بيغ فوت" (كائن خرافي مزيج من الإنسان والقرد، ويدعي كثيرون مشاهدته في مناطق مختلفة من العالم) وأن لديه صور جديدة له، تم التقاطها على الساحل الشرقي للولايات المتحدة.
ونشر "أونيل" الصور على الإنترنت، والتي يؤكد أنها التقطت بواسطة كاميرا الهاتف على الطريق السريع لولاية "فرغينيا"، كما يقدم "أونيل" كذلك لقطات فيديو لإثبات حقيقية وجود الـ"بيغ فوت" والذي ادعى قبل 25 عامًا بأنه وأسرته قد قابلوه، ولكنه وقتها لم يكن يملك دليلاً على ذلك، وفقا لـ"ديلي ميل".

 

 

 


وقد تحدى "أونيل" أي شخص يشكك في هذه الصور بأن يفحصها، وهي الصور التي تظهر كائنا ضخما أسود اللون محني الظهر قليلاً، وقد ظهر في إحدى اللقطات وهو ينظر باتجاه الكاميرا، في الوقت الذي قال المشككون إن ما يظهر في الصور هو مجرد جذع شجرة غريب الشكل.
ولكن "أونيل" قال إن والده وصديقه قد التقطا الصور لكائن يبدو كـ"بيغ فوت" فيما لا يؤكد أو ينفي حقيقة أنه هو، ولكنه يؤكد أن أسرته شاهدت هذا الكائن الغريب الذي لم يرى مثله من قبل.

 

 


ويقول "أونيل" إنه واثق تمام الثقة من صحة الصور، وأن ذكرياته تحمل مقابلة سابقة لهذا الكائن، ولكن لم يقم "أونيل" أو أحد من عائلته بتحديد المكان على وجه الدقة، بل أشاروا فقط إلى كونه مكان في الطرف الشمالي من الطريق السريع لـ"فرغينيا"، وهو شبكة من الممرات المائية التي تمتد من "نورفولك- فيرغينيا" إلى الطرف الجنوبي من ولاية "فلوريدا".

 

 


ويحكي "أونيل" قصة لقائه السابق مع الكائن حين كان عمره 15 عامًا وذهب لمعسكر في الغابات مع والده، وشاهد عينين حمراوين عبر الأشجار وأخبر والده الذي لم يصدقه، ورغم ذلك ضرب طلقة من بندقيته ليطمئنه، ولكن مع الطلقة سمع دوي صراخ هادر لكائن يتألم وصوت لشيء يفر من المكان ويهشم الأغصان تحت قدميه.
وبهذا ينضم فيديو "أونيل" إلى مئات المشاهدات السابقة للـ"بيغ فوت" والتي ثبت أنها غير حقيقة، إلا أن البعض يتبنى مشروعا كاملا عن رصد الكائن الغريب، بل وتنفق مئات الآلاف من الدولارات لرصد مشاهداته.


 وقد تم تسجيل 3.313 مشاهدة بين عامي 1921 و 2013، ومعظمها على الساحل الغربي من الولايات المتحدة، ولكن المجتمع العلمي لم يقتنع أن أي من هذه المشاهدات أكثر من مجرد خداع أو اعتقادات خاطئة.

 

 

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة