0
admin
12, يناير 2014
4930
0

 

 

 

قد تكون أعتدت على الشكل الأخضر على أنه شكل كائنات الفضاء وذلك بسبب أفلام هوليوود التي يعشق مخرجيها نقل صورة الكائنات الفضائية بالشكل الأخضر ، ولكن ما نشرته صحيفة ’’ ديلي ميل ‘‘ عكس ذلك تماما .

 

 

 

 

 

 

تقول ماغي ادرين بوكوك Maggie Aderin Pocock,،وهي خبيرة في الأقمار الصناعية أن من  المرجح أن هناك حياة خارج الأرض و أن شكل سكانها ليس كما اعتاد مخريجي هوليوود عرضة لنا في الأفلام ،  فبدلا من أن يكون تلك الكائنات من اللون   فإنها قد تبدو مثل كرة القدم أو بالتحديد هيئة قناديل الحجم ، و مثل  البصل في زوائدة الُسفلية  بالأضافة إلى بطن البرتقالي .

كما اضافت ماغي أن تكوين تلك الكائنات من الغالب أن يكون من السيليكون، وذلك بدلا من الكربون الذي هو أساس الحياة كما نعرفها ، و قالت أيضاً إنها ومخلوقات قادرة على العيش من الضوء و تقوم باستيعاب الأضواء من خلوها ليس بالعين ولكن من خلال  الجلد ، والمواد الكيميائية في أفواهها !! .

 

 

 

 

 

و إذا كانت تشبة تلك المخلوقات قناديل البحر، إلا انها  لا تعيش في البحر بالطبع  ولكنها تعيش في الغلاف الجوي لكوكب يشبه المشتري على الأرجح ، .

و تشير ماغي إلى إن الجانب السفلي البرتقالي لتلك الكائنات هو  بمثابة تمويه ، مما يتيح لهم هربا من الحيوانات المفترسة في الجو الناري ، في حين أن الزوائد البصلية التي تشبة زوائد البصل فهي بمثابة  حويصلات للطفو، التي تمكنها من  الارتفاع مثل بالون الهواء الساخن.
 
و  اضاف عدد من العلماء أن بعد الاستطلاع  اراءاللجمعية الملكية 44 % من اعضائها  يرى أن الحياة خارج الأرض موجودة بالفعل .
و أخيراً اضيف انا إنه الله يعلم كل شئ ولكن يجب أن نأخذ بالعلم عين الاعتبار وخصوصاً العلماء والمتحصيصين الذين يأتوا بكل ما هو جديد ولربما شئ اليوم مجهول بالنسبه لنا نراه بعد عدة سنوات شئ عادي و نعتاد عليه

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة