0
admin
04, ديسمبر 2013
8072
0

 


 

1- تقع مدينة الملاهي ” Wonderland ” في الصين التي كانت تعتزم بناء مدينة مشابهة لديزني لاند بشكل أضعاف حجمها الموجود حاليا ، ولكن بسبب مشاكل في البناء فقد تم وقف العمل بهذا المشروع .

 

 

 

 

2- في أوزبكستان كان ميناء مزدحم بالسفن يدعى Muynak على بحر الأورال  ولكن بسبب الري واستخدام الماء بشكل مفرط وعشوائي ، جف وبقت السفن الصدئة وسط بحار من الرمال مما شكل منطقة غريبة بالسفن وسط صحراء قاحلة .

 

 

 

3- في سينسناتي بولاية أوهايو Cincinnati الأمريكية مترو نفق بتم بناؤه في بدايات عام 1900 ، ولكن بسبب نفاذ تمويل المشروع ، بقت الأنفاق على حالها حتى يومنا هذا دون استخدام ، مع أن المشروع قد انجاز نصفه .

 

 

 

 

4- سوق الأوثان في توغو بأفريقيا فريد من نوعه ، فهو يحتوي على أصنام تعبد حتى الآن لأن نصف سكان هذا البلد وثنيون ومستمرين في معتقداتهم الأصلية القديمة التي ورثوها عن أبائهم وأجدادهم ، وتحتوي على رؤوس حقيقية منكمشة ومحنطة للتعويذات والتمائم وأشكال أخرى من الجماجم والهياكل العظمية .

 

 

 

 

5- في مدينة Kryziu Kalnas الليتوانية مرتفع الصلبان ، يوجد فيه ما يقارب 100 ألف صليب من كافة الأحجام والأشكال ، وهو موقع يمجد قتلى  الحروب والمفقودين ، وقد حاولت روسيا في العهد الشيوعي جرف المكان مرتين إلا أن سكان المنطقة وضعوا صلبان بأعداد أكبر .

 

 

 

6- في الفلبين هناك كهوف بمنطقة Kabayan ملئية بالموميائات بحالتها الأصلية ومعزولة بشكل جيد بعيدا عن أعين الناس .

 

 

 

 

7- مدينة Centralia في بنسلفينيا الأمريكية كانت تعج بالحياة لأنها من أماكن التعدين بالبحث عن الفحم ، وقد اشتعلت المدينة بالنار أكثر من مرة حتى عام 1962 ، وبعدها تم هجر المدينة بالكامل حتى الآن .

 

 

 

8- تقد جزيرة الدمى في المكسيك هي جزيرة غير مأهولة في Xochimilco ، وطبقا للأسطورة فقد توفيت فتاة صغيرة في أحد قنوات مياه الجزيرة ، بعدها بدأت الدمى بغسل الشاطىء بشكل مستمر ، لذلك تم شنق جميع الدمع وتعليقها بالشجر في الجزيرة احتجاجا على وفاة الطفلة .

 

 

 

9- بوابة الجحيم في تركمنستان منطقة Derweze هي بالأصل حقل غاز وقد اضرم العلماء السوفيت الروس النار فيها لمدة 40 عاما لمنع تضرر البيئة المحيطة في المكان بعد أن سقطت الحفرة وانتشر غاز الميثان القاتل ، وقد اعتقد العلماء أن النار سوف تتوقف خلال أيام ، إلا أنها استمرت حتى يومنا هذا .

 

 

 

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة