1
admin
04, مارس 2013
4632
1

 

 

في إطار المفاجآت التي عودنا عليها الإتحاد القطري للتنس خلال استضافته للبطولات العالمية، تم تنظيم مواجهة استعراضية فريدة من نوعها بين الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول عالمياً وغريمه السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني يوم الأحد في العاصمة القطرية الدوحة.

ولكن هذه المرة لم يكن مكان النزال بين الماتادور الإسباني والملك السويسري هو ملعب التنس المعتاد، فالمباراة جرت على ملعب تنس تم تجهيزه خصيصاً في وسط مياه الخليج العربي بالقرب من جزيرة النخيل.

واستمتع النجمان بلعب مباراة استمرت لحوالي ربع ساعة وسط أجواء مثيرة مع المنظر الخلاب لكورنيش الدوحة ومنطقة الأبراج والمتحف الإسلامي من حولهما.

وشهد الحدث التاريخي اهتمام إعلامي كبير من الصحافة المحلية والدولية حيث تم تصويره تلفزيونياً عبر طاقم كبير من الجزيرة الرياضية باستخدام طائرة مروحية بالإضافة إلى عدد من الزوارق، كما سيتم عرض الحدث في العديد من المحطات التلفزيونية العالمية.

ولم تكن هذه المفاجأة هي الأولى من الإتحاد القطري للتنس بحضور اللاعبين الأفضل في العالم، فالعام الماضي كان قد شهد أيضاً مفاجأة متميزة لنادال وفيدرر عندما تم تنظيم مباراة استعراضية لهما فوق بساط متحرك في سوق واقف وسط عدد كبير من الجماهير.

 

 

وأعرب النجم الإسباني نادال عن سعادته البالغة بالتجربة الفريدة من نوعها فقال:"إنه شعور رائع، فهذه هي المرة الأولى التي ألعب فيها التنس في مكان تحيط به المياه من كل جانب".

 

 

 

 

 

 


 


 

 

 

 

 

 

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 1
  • Leena
    09, مارس 2013

    جميل


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة