1
admin
30, يناير 2013
6815
0

 

 

من اللقطات النادره هي سمك قرش يقوم بقلب قارب عند المحاوله بصطياده وبالفعل قام القرش بقلب القارب وافسد فرحة اصحاب القارب

تسبَّبت سمكة مارلين ضخمة في غرق مركب صيد أمام سواحل بنما، حين سحبت الخطاف والمركب؛ ما أدى إلى سقوط المركب على جانبه وغرقه.
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إن مجموعة من الصور المتتابعة أظهرت الحادث الذي وقع يوم الخميس الماضي؛ حيث ظهر مركب الصيد وهو يترنح، فيما تمسك سمكة مارلين بالخطاف، وتسبح فوق الماء، وتدريجياً ينقلب المركب، ويغوص في الأعماق.
ونقلت مجلة "مارلين" على صفحتها على موقع "فيس بوك" تأكيد الشركة صانعة المركب للحادث، ودهشتها منه، وكتبت: إن المركب غرق بسبب خطأ قائده، الذي لم ينتبه لاتجاه موجة أفقدت المركب توازنه. وأكدت الشركة أن مثل هذه المراكب تمكنت من صيد المئات من أسماك المارلين، ولم يحدث لها شيء.

وأضافت الشركة: إن المعلومات التي حصلنا عليها من بنما مباشرة تؤكد أن الأحوال الجوية لم تكن هادئة كما يبدو في الصور، وأن قائد المركب على قدر كبير من الخبرة.
وحسب الصحيفة، فسرت الشركة الحادث بأن قائد المركب انزلق أثناء محاولته جذب السمكة، ووسط الارتباك زادت سرعة المركب، وفجأة قابل موجة معاكسة أدارت المركب بسرعة.
وفسرت الشركة الأمر قائلة: حين كان قائد المركب يصارع السمكة كان وجهه للخلف، والمركب يسير للأمام، ولكن يده الأخرى كانت تزيد سرعة المركب.

وقالت الصحيفة إنه تم إنقاذ طاقم المركب الذي غرق تماماً، بينما نجت السمكة التي قفزت في النهاية فوق الأمواج





 

سمك قرش يقوم بقلب قارب

 

 

سمك قرش يقوم بقلب قارب

 

 

سمك قرش يقوم بقلب قارب

 

 

سمك قرش يقوم بقلب قارب

 

 

سمك قرش يقوم بقلب قارب

 

 

سمك قرش يقوم بقلب قارب

 

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة