0
admin
25, نوفمبر 2012
3044
0

 

 

الإنتهاء رسميا من إنجاز نحت أرسيلور ميتال المحاذي للملعب الأولمبي من لندن، ليكون بذلك أطول جسم منحوت في بريطانيا وأطول من تمثال الحرية في أمريكا باثنين وعشرين مترا.  هذا العمل المنحوت الذي يبلغ إرتفاعه مئة وخمسة عشر مترا عبارة عن شكل حلزوني أنجزه الفنان البريطاني أنيش كابور يحتوي على مطعم بإمكانه أن يستقبل خمسة آلاف زائر في اليوم .

قد تم اختيار ونحت الجسم المتصاعد  على شكل الحلزونة تصميم الحائز على جائزة تيرنر الفنان أنيش كابور والنصب التذكاري للاحتفال  بدورة الالعاب الاولمبية في لندن 2012

سيتم وضع قطعة 115m طويل القامة، واسمه أوربت أرسيلور ميتال، في الحديقة الاولمبية وستكون 22M أعلى من تمثال الحرية في نيويورك وسوف تقدم للزوار رؤية بانورامية للمناظر من لندن.
وصرح المسؤلون :انها قطعة فنية مدهشة وضخمة تبدو جنة على الارض وفرصة من العمر التواجد بمكان يعلو تمثال الحرية في امريكا .

سيكون  او الحلزونة "التصب  المدار أرسيلور ميتال بالقرب من الملعب الاولمبي
وقال المنظمون Balmond كان يعمل على "بعض المباني الكبرى المعاصرة في العالم"، بما في ذلك بناء الدوائر التلفزيونية المغلقة في بكين
الهدف  هو أن يكون هناك مشهد مذهل في شرق لندن التي سيتم الاعتراف بها في جميع أنحاء العالم "، وقال السيد جونسون.
"ستعمل أنيش كابور الفنية المستوحاة تغليف حقا الطاقة وروح لندن خلال دورة الألعاب، وعلى هذا النحو، سوف تصبح مثالية إرث ثقافي ومبدع".
شركة الحديد والصلب أرسيلور ميتال - المملوكة من قبل شركة ميتال الصلب لاكشمي قطب -سيمول ما يصل الى £ 16M من المشروع مع 3.1M جنيه استرليني التي تقدمها وكالة التنميةفي لندن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة