0
admin
14, نوفمبر 2012
3535
0

 

 

يعتبر الذهاب الى المدرسه بالامر السهل بالنسبه للشعوب كثيره ولكن هذا يختلف كلياً في اندونيسيا . يذهب الطلاب عن طريق حبال ينتقل من خلالها من طفة النهر الى الاخرى

ينطبق المثل الذي يقول

اطلبوا العلم ولو بالصين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة