0
admin
21, أكتوبر 2012
5377
0

 

مصممين الديكور الناجحين و المميزين هم من لهم القدرة على عمل تداخل بين الوظيفة و لاكن بشكل و ديكور مميز لكل بيت عن الأخر .
ديكور أرفف الكتب , تعتبر الأرفف من عناصر الاثاث داخل المنزل و يهملها البعض باعتبارها موضوع للكتب فقط ولا يمكننى استخدامها الا لهذا الغرض ولا تشكل عنصر من عناصر الديكور .
يمكنك تحويل رف الكتب الموجود بغرفة المعيشة من وحدة تخزين عادية لا تلفت الانتباه إلى مكان لعرض ذوقك الخاص و كل فرد داخل أفراد الأسرة عن طريق عرض الصور و المقتنيات لأفراد الأسرة .

 


و فى حالة عدم وجود مقتنيات خاصة كالصور و الميدليات و التكريمات يمكن استخدام الكتب نفسها فى تشكيل الديكور عن طريق توزيعها بشكل مميز ، ولأن لكل بيت ذكرياته الخاصة به التي تسجلها الصور، فيمكنك وضع صور عائلية على الأرفف مع وضع سيديهات الموسيقى القديمة و الأنتيكات التى كنت تحتفظ بها و توارثتها عن أبائك و جدادك كل هذه عناصر مميزة للديكور .

 

 


ولاكن كل هذه الإضافات بدون تحديد لها و ابرازها سوف تكون مضيعة للمجهود و لن تشارك فى الديكور لذلك من الحلول المثلى ان نقوم بدهان خلفية الرفوف بلون مختلف عن لون الحائط و يكون لون الرفوف بلون معاكس للون الخلفية فى دائرة الألوان حتى يظهر جيدا ومن الحلول المقترحة للألوان ان يكون الرف باللون الأبيض و خلفيتها بنفس لون الأثاث المستخدم فى الغرفة أو أقمشة الأثاث حتى نحصل على الوان ديكور متماشية مع بعضها .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة