0
admin
27, سبتمبر 2012
3041
0

ثبت الطفل الاسترالي روبرت ابن صائد التماسيح الراحل الشهير ستيف إروين المثل القائل "ابن الوز عوام"، حيث أكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن روبرت يسير روبرت على خطى والده حيث يذهب إلى حديقة الحيوان المملوكة لأسرته في في ولاية كوينزلاند شمال استراليا لاطعام التماسيح الصغيرة وهو لم يبلغ أكثر من 8 سنوات من العمر.

 



لا يخاف روبرت من هذه المخلوفات الخطيرة نظراً لتشأته منذ طفولته معها، حيث كان يحمله والده بيده وهو رضيع بينما يطعم التماسيح اللحم النئ بيده الأخرى يعد الاسترالي ستيف أروين خبيراً بالطبيعة وشخصية تليفزيونية عالمية شهيرة، وكان يمتلك ويدير حديقة حيوان في استراليا قبل وفاته في سبتمبر 2006، عندما لدغته سمكة سامة عندما كان يغوص في شعاب "كوين أيلاند" المرجانية.

 

روبرت (8 سنوات) يطعم التماسيح بنفسه بعد وفاة والده

 

 

روبرت (8 سنوات) يطعم التماسيح بنفسه بعد وفاة والده

 

 

روبرت (8 سنوات) يطعم التماسيح بنفسه بعد وفاة والده

 

 

روبرت (8 سنوات) يطعم التماسيح بنفسه بعد وفاة والده

 

 

روبرت (8 سنوات) يطعم التماسيح بنفسه بعد وفاة والده

 

 

روبرت (8 سنوات) يطعم التماسيح بنفسه بعد وفاة والده

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة