0
admin
24, سبتمبر 2012
5638
0

نجح فنان هندي في تحويل طيور لعبة “Angry Birds” إلى رسومات رائعة اعتقد الكثير بسببها أنها طيور حقيقية موجودة بالطبيعة.

محمد رؤوف، أحد سكان ولاية كيرلا الهندية، قام بتخيل شكل طيور اللعبة إذا كانت موجودة في الحقيقة بشكل يجعلها شبه حقيقية ما أدى إلى اختلاط الأمر على الكثير ممن شاهدوا الصور.
وذكر محمد بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الفكرة خطرت له أثناء البحث على غوغل على صور لطيور اللعبة ولم يستطع التعرف على أسماء الطيور التي اعتقد أنها طيور حقيقية، لذا قرر أن يصنع صوراً لها باستخدام كمبيوتر قديم لديه، وقد استغرق صنع الصورة الأولى ساعة واحدة وأدى رد فعل أصدقاؤه المشجع إلى صنع صور لبقية الطيور التي استغرق كلا منها ساعتين، مضيفاً أنه حاول عكس الصورة الصحيحة لتلك الطيور وألوانها ونجح في ذلك إلى حد ما.

 


يُذكر أن لعبة “Angry Birds” أول لعبة تحقق رقم تحميل قياسياً وصل إلى 500 مليون مرة في أقل من سنتين بعد إطلاقها، منها 50 مليون في الصين وحدها، كما قامت شركة “Rovio” المنتجة لها بشحن 10 ملايين دمية لطيور اللعبة إلى أنحاء العالم وهو ما اعتبره المدير التنفيذي للشركة مايكل هيد علامة بارزة في تاريخ شركته.
تعتمد اللعبة على استخدام مقلاعاً لقذف طيور على خنازير تقف في بنايات هيكلية مختلفة بهدف تدميرها، وكلما تقدم اللاعب في مراحل اللعبة كلما ظهرت طيور جديدة يمكنه استخدامها.

 

 

 

 

 

 

 


 

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة