0
admin
05, أغسطس 2012
3613
0

يلجأ الناس لتمييز أنفسهم بلقب الأفضل، وهذا يعني أنهم يجب أن يتفوقوا على آخرين صنعوا نفس الشيء، ولكن ربما يكون الطريق أقصر إذا ما اختاروا أن يكونوا مختلفين عن طريق صناعة شيء فريد، ومن هذا المنطلق خرجت لنا بعض الفنادق المشيدة من مواد غريبة.

الكروت المغناطيسية

صمم مبنى هذا الفندق باستخدام كروت المفاتيح المغناطيسية بلغ عددها نحو 200 ألف كارت، فالمكان كله بما فيه الغرف والجدران والحمام وحتى المرحاض من كروت المفاتيح بالكامل.

 

حاويات السفن

هذا الفندق تم تشييده بالكامل من الحاويات التي تحملها السفن لنقل البضائع، وبالرغم من إنه مكون من الحاويات الضخمة فقط، فإنه يضم تصاميم فاخرة في كل غرفة والتي يبلغ عددها 21، ومن المقرر أن يفتح أبوابه لاستقبال النزلاء في أغسطس عام 2012.

 

الشوكولا

فندق احتاج بناؤه إلى 10.5 طن من الشوكولا، وهو يضم تمثال لعارض الأزياء الفرنسي الشهير بابتيز جيابيكوني المصنوع من الشوكولا وهو يجلس على سرير مصنوع من الشوكولا أيضاً.

 


الطين والقصب والخشب والأصداف

يقع هذا الفندق بالقرب من ضفة نهرة أوريل على بعد 18 ميلاً من مدينة دنيبربيرتروفسك الأوكرانية، والمنطقة التي يقع فيها محاطة بأشجار الغابات الخضراء، وقبل أن تقوم شركة Ryntovt Design ببناء المكان قاموا بعمل مسح بيئي للمنطقة للتعرف على مصادر الطاقة في المنطقة، فخرج الفندق ليكون في شكل جمالي متماشي مع الغابات والأشجار بسبب تصميمه من مواد مثل الطين والقصب والخشب والأصداف.

 

الأنابيب

فندق بالكامل من الأنابيب، وأطلق عليه اسم Tubo Hotel والذي يسمح باستقبال زائرين فقط للاستمتاع بمشاهدة منظر جمالي رائع يطل على الغابات المكسيكية.

 

 

عربات القطار

فندق مكون من 4 عربات من القطار التي أعيد تصميمها لتتناسب مع أغراض الفندق وغرفة لتناول الطعام، وهو يقع في مزرعة هوغود في هولندا.

 

ملح

ويعرف باسم "Palacio De Sal" أو قصر الملح، وهو مصنوع من كتل ضخمة من ألواح الملح، ويوجد على بعد 250 كيلومتراً من جنوب العاصمة البوليفية لا باز.

 

الكرافانات

قام ببناء هذا الفندق مجموعة من الأصدقاء في برلين بألمانيا، ولكي يقوموا بتحقيق مشروعهم قاموا ببناء الفندق في مستودع لمصنع في نيوكولن لصناعة الطائرات، وزودوه بالعديد من الكارافانات والمنازل المتنقلة القديمة ليصبح اسم الفندق Caravan Palace.

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة