0
admin
31, يوليو 2012
4993
0

قام ريتش ويسينسيل (48 عاماً) مهندس البرمجيات الشديد الهوس بالسيارة "DeLorean"، قام بتحويلها إلى إحدى سيارات الـ"مونستر ترك".

 


وقد حصل ريتش، الذي يملك 5 طرازات من السيارة الرياضية ذات البابين، على شهرة كبيرة بعدما انتشر مقطع فيديو على الإنترنت لسيارته الوحشية أثناء اقترابها عن طريق الخطأ من دهس سيارة فيراري تحت عجلاتها الضخمة ـ وفقاً لما  ذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.


جدير بالذكر أن سيارة " DeLorean" أصبحت من أكثر السيارات الأيقونية بعدما ظهرت كآلة زمن في سلسلة أفلام " Back To The Future".
ويحتفظ ريتش بالنماذج التقليدية من السيارة بمدينة شيكاغو الأميركية، إلا أن السيارة المتحولة إلى وحش هي التي تجذب الانتباه وتثير صيحات الإعجاب من المشاة وقائدي السيارات في الطريق.


تحمل السيارة بعد تحويلها اسم " D Rex" وهي عبارة عن جسم سيارة " DeLorean" إنتاج 1988 محمول على ماكينة الحركة الخاصة بسيارة " Chevrolet K5 Blazer SUV" إنتاج عام 1979 وقد أضاف ريتش للسيارة عجلات بحجم 44 بوصة وهي أكبر 3 مرات من عجلات السيارات العادية، كما قام بتركيب محرك "V8".


وذكر ريتش قصة بداية حبه الشديد للسيارة بقوله أنه كان في نهاية مرحلة المراهقة ويستعد للحصول على رخصة القيادة عندما ظهرت السيارة للوجود حيث غطت إعلاناتها مجلات السيارات والتلفزيون عام 1981، مضيفاً أنه عندما شاهد الجسم الاستانلس ستيل والأبواب المجنحة للسيارة أصبح شديد الإعجاب بها وحصل على أول سيارة " DeLorean" عام 1985.

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة