2
admin
01, يوليو 2012
22789
1

آثار حيوان غريب رعب السكان بإحدى المدن الصينية الذين تخوفوا من كونه هارب من إحدى المختبرات العلمية المحيطة بهم.
كان سكان مدينة "شينشيانغ" بمقاطعة هينان الصينية قد فوجئوا بكائن غريب الشكل يتجول في شوارع المدينة آثار رعبهم، حيث أفاد المواطنون أنهم شاهدوا حيواناً بشعر شبيه بتصفيفة الهنود الحمر وجلد وردي اللون مبقع ببقع أشبه بجلد الفهد، وقالوا إنهم يعتقدون أن هذا الحيوان جاء نتيجة تجربة فاشلة أجريت في أحد المراكز البحثية بالمدينة وأنه قد هرب منها ليثير رعبهم.


وقد ذكر أحد الشهود أن الحيوان له جلد وردي مثل جلد الخنزير، وأضاف أنه بالتأكيد نتيجة نوع من التجارب الجينية التي حدث بها خطأ.
إلا أن الشرطة الصينية ذكرت أن الكائن ما هو إلا كلب من سلالة تدعى "Chinese Crested Hairless"، وهي كلاب أليفة باهظة الثمن، وفقاً لما صرح به المتحدث باسم الشرطة.


تتميز تلك السلالة الغريبة بوجود شعر بالرأس والذيل، لكن يخلو باقي الجسم من الشعر، وتنتشر به بقع بنية منحته لقب أقبح كلب في العالم في مسابقة للكلاب في يونيو 2011 بولاية كاليفورنيا الأميركية، حيث عثر تيري شوماخر على جرو صغير خلف مبنى سكني، واعتقد في البداية أنه فأر قبل أن يدرك أنه كلب، وقد فاز الكلب بجائزة قدرها ألف دولار (ما يعادل 3750 ريال سعودي) وكأس أكبر من حجمه 15 وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 1
  • Leena
    09, فبراير 2014

    خنزير مكوبلي مع حصان


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة