0
admin
01, يوليو 2012
1708
0

تمكن فريق من الطلبة من تسجيل رقم قياسي في المروحيات التي تعمل بالقوة العضلية البشرية، حيث قام أحد الطلبة بالضغط على بدالات المروحية من أجل تحطيم رقم قياسي لأطول فترة طيران لمروحية من نفس النوع.
 



كان فريق من الطلبة قد تمكنوا من صنع مروحية خفيفة الوزن تعمل ببدالات حطمت الرقم القياسي السابق لهم  بعدما تمكنت من البقاء في الهواء لمدة 50 ثانية بدلا من 11 ثانية وهو الرقم القياسي السابق لهم.


وقد عرض الفريق مقطع فيديو يظهر مروحية مرتفعة في الهواء بواسطة الضغط على البدالات ويقودها طالب الهندسة بجامعة ميريلاند كايل غلوسينكامب.
ويأمل الطلبة أن يتمكنوا من جعل المروحية "Gamera II" تطير لمدة تزيد عن الرقم الجديد بـ10 ثوان أخرى حتى تطابق شروط الحصول على جائزة مسابقة الجمعية الأميركية للمروحيات التي تبلغ قيمتها 250 ألف دولار (ما يعادل 937.5 ألف ريال سعودي)، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


كانت جمعية المروحيات الأميركية قد أقامت مسابقة للمروحيات التي تعمل بواسطة الطاقة البشرية يمكنها الطيران لمدة 60 ثانية مع الارتفاع 3 أمتار خلال تلك الفترة والبقاء في منطقة لا تزيد عن 19 متر مربع.


يُذكر أن نفس الفريق تمكن من صنع مروحية عام 2011 تحمل اسم "Gamera I" من مواد خفيفة الوزن مثل ألياف الكربون، الفوم والخشب ليصل وزنها 63.4 كلغم وطولها 60 قدم

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة