0
admin
24, إبريل 2012
2798
1

يبدو أن هاتف iPhone5 الجديد من أبل سيكون إعادة تعريف لمعنى النحافة، حيث ذكرت الأنباء أن الهاتف سيُستخدم في صنعه خليط معدني مبتكر يعرف بـ"المعدن السائل" والذي يبدو كالزجاج في الملمس.
الخليط المعدني عبارة عن خلط التيتانيوم، النيكل، النحاس والزركونيوم والعديد من المعادن الأخرى ويتميز بصلابته، خفة وزنه ومقاومته للخدش كما أنه ناعم كالزجاج.


إلا أن المحللين أبدوا تخوفهم من أن يؤدي عدم توافر كميات كافية من الخليط الجديد إلى تأخر صدور الجهاز الجديد حتى أكتوبر المقبل.
يتم تشكيل المعدن بعميلة مشابهة لعملية القولبة بالحقن المستخدمة في البلاستيك ما يمنح الهاتف الجديد شكل أكثر استدارة وتميزا.
كان موقع "IT News" الكوري المتخصص في التكنولوجيا قد ذكر أن هاتف iPhone5 من المرجح أن يستخدم "المعدن السائل" المكون من خليط معادن ويمتلك سطح خارجي ناعم مثل السائل.


وقد تنبأ الموقع أن الهاتف سيتم إطلاقه في يونيو المقبل في مؤتمر أبل للمطورين العالميين، وفقا لما ذكر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية التي أشارت أن التصميم لم يتم الانتهاء منه بعد، مضيفة أن صور التصميم الموجود حاليا بالإنترنت مجرد تصميم تخيلي بواسطة أحد المصممين.
فيما تنبأ آخرون بأن يتم اطلاق الهاتف الجديد في أكتوبر بعد عام من إطلاق آخر هاتف آيفون والذي عرف باسم "iPhone 4S"، حيث ذكر المحلل جين مونستر، من شركة " Piper Jaffray" أن النقص في المكونات سيودي إلى تأجيل إطلاق الجهاز المتوقع في الصيف حتى أكتوبر.

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 1
  • Leena
    24, يونيو 2012

    كم سعره بالدولار لو سمحتواا


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة