0
admin
16, مارس 2012
5446
1

قام مجموعة من الشباب بتحقيق حلمهم بالاستحمام والغطس في حمام جاكوزي ساخن معلق في الهواء، بعد أن قاموا بربطة وتعليقه على جسر جيغور Pont du Gueuroz الذي يقع في مدينة فينياز Vernayaz في سويسرا Switzerland ، حيث بدأت الفكرة عندما قام أحده أعضاء الفريق بمراسلة 24 شخص من أصدقائه بإيميل يقترح عليهم فكرة الجاكوزي، وكان ردهم جميعاً بالموافقة، وبناء على هذ العدد من المشاركين بدأ الفريق بتجهيز الأدوات اللازمة لتنفيذ المشروع كحبال الرفع وتجهيز حمام الجاكوزي وأدوات تسخين المياه.


إن طول حبال الحمل كان من أكثر الأمور حساسية، لأنه يتعلق بعملية تعبئة الجاكوزي بالماء والذي لا يحتمل الخطأ نسبة لما فيها من مخاطرة كبيرة عندما يهبط الماء حتى أخر الحبال مما يزيد من احتمالية الخطأ ويقلل من استقرار الجاكوزي المعلق. أما التحدي الثاني فكان عملية الصعود والنزول على الحبال أثناء التنفيذ فقد تم السعي قدر الإمكان إلى تسهيلها وتأمينها.

في شهر سبتمبر قام الفريق بالبدء بالاستعداد إلى تنفيذ هذا الحلم والتأكد من أن كل شيء سيجري على مايرام عند التنفيذ وبدأو بعملية التدرب على الصعود والهبوط خلال ثلاثة أيام. وكان التركيز فيها على أهمية البقاء قريبين من الأرض والابتعاد عن الوقوف خوفاً من حركة الهواء واستخدام حبال التسلق بسلاسة وسرعة.

في الأول من أوكتوبر والذي يوافق يوم ميلاد رئيس الفريق كان هو موعد التنفيذ حيث تم الاجتماع في الساعة 4:30 صباحاً فوق جسر جيغوز Pont du Gueuroz وتم تقسيم الفريق إلى عدة مجموعات كل منها له مهامه الخاصة، أحدهم قام بتجهيز حبال التسلق ومجموعة قامت بتسخين مياه الجاكوزي حتى 37 درجة مئوية وكل مجموعة قامت بدورها وبعد أربعة ساعات من التجهيز كان أول الغاطسين قد قفز داخل الجاكوزي، واستمتع الفريق بالغطس والمرح داخل الجاكوزي المعلق حتى الساعة 6:00 بعد الظهر.

 

 

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 1
  • Leena
    05, يناير 2014

    في قمة الروعه


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة