1
admin
14, مارس 2012
4490
0

إم.بي.سي.نت: أضاف بطل الأكل الياباني لقبا جديدا بعد أن استطاع أن يأكل 13 شطيرة من الجبن المشوي في دقيقة واحدة، وصنع البطل الياباني شهرته، عبر الفوز 6 مرات متتالية ببطولة ناثان لأكل سندوتشات الهوت دوج.

وظهر تاكيرو كوباياشي (33 عاما) في الفيديو، وهو يأكل الشطائر بطريقة سريعة، حيث يضعها في الماء، ثم يمررها إلى فمه كقطعة واحدة، وأحاط به المشجعون ويصيحون: «كوبي.. كوبي»، ويجهز كوبي عددا كبير من أكواب الماء قبل البدء في السباق.

 

واستخدم كوباياشي إحدى العلامات التجارية الشهيرة للمطاعم لمساعدته في تحطيم الأرقام القياسية عن طريق أكل ساندوتشات الهامبرغر، وأجنحة الدجاج، والديك الرومي الخاصة بها كراع له، لكن إطلالته الأخيرة في السباق، فتحت لديه نوافذ أخرى للمنافسة. حسب صحيفة «الديلي ميل» البريطانية الاثنين 12 مارس 2012.

وقال أحد العاملين بشركة توينكيز إن كوباياشي أكل 14 قطعة من المقرمشات عالية السعرات من منتجات الشركة خلال دقيقة واحدة، في محاولة منه عن طريق الدعاية لإنقاذ الشركة الأم «هوستس» من الإفلاس.


وجاء أكبر فوز لكوباياشي في مسيرته مع الطعام عندما استطاع أن يحرز لقب بطولة ناثان لأكل شطائر الهوت دوج ست مرات متتالية من 2001 حتى 2006، كما أنه لم يعد يشترك في هذه البطولة التي تقام في احتفالات العيد القومي الأميركي في الرابع من يوليو، بسبب إلقاء القبض عليه لتعديه على ممتلكات الغير ومقاومة السلطات.

 


رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة