0
admin
29, يناير 2012
3071
0

كان فريق تكنولوجي من شركة  "Chaotic Moon labs" قد تمكن من الدمج بين لوح تزلج بمحرك مع جهاز كينكت "Xbox 360" من مايكروسوفت، وكمبيوتر سامسونغ اللوحي يحتوي على ويندوز 8 الذي يعمل بالصوت، بالإضافة إلى إطارات متينة، ليصنع لوح تزلج شديد الروعة وسهل الاستخدام.
 
وقد قام الفريق بإرسال أحد أفراده لاختبار اللوح "Awesomeness" في الطريق، وكانت النتيجة أن وصلت سرعته إلى 52 كم/ساعة، وذكرت الشركة أنها أرادت إثبات كيف طورت من جهاز كينكت وذلك بتعديل وظيفته ليس فقط للاستجابة للحركات ولكن أيضاً استخدامها في تشغيل شيء آخر بدلاً من شخصيات ألعاب الفيديو.
 
وعلى الموقع الخاص بالشركة، شرح الفريق كيف يعمل اللوح، حيث ذكرت أن نظام التعرف بالفيديو، والتعرف الصوتي، وإحداثيات المكان، ومعدل السرعة والعديد من العوامل، كلها تحدد ما الذي يرغب فيه المستخدم وتتحول إلى أوامر ينفذها اللوح.
 
ولبدء العمل، يقوم المستخدم بجذب انتباه جهاز كينكت من خلال الإشارة، فيما يستخدم الكمبيوتر اللوحي لتشغيل أو إطفاء اللوح أو التحكم في السرعة والمراقبة البصرية للإشارات.
 
وذكر الفريق أن الهدف من المشروع الذي أطلق عليه اسم "Project Sk8" هو جعل جهاز كينكت يفعل أمراً لم يكن يستطيع عمله من قبل، وحالياً يحتفظ الفريق بخططه السرية لاستخدام اللوح.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة