0
admin
21, يناير 2012
3616
0

تمكن زوجان من الفنانين البريطانيين من صنع طائرة ورقية مكعبة عملاقة يمكنها الطيران في الهواء باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد.
حيث صنع الزوجان هيثر وإيفان موريسون طائرة ورقية على شكل مكعب ضخم يبلغ طوله 2.5 متر لكنه يستطيع الطيران في الهواء باستخدام مواد ذات وزن خفيف وطابعة ثلاثية الأبعاد قامت بصنع الوصلات التي تجمع أكثر 23 ألف مكون يعطيها القدرة على الطيران.


تتكون الطائرة الورقية التي تُسمى "The Little Shining Man" من قضبان مصنوعة من ألياف الكربون، وألياف مصنعة يدويا تستخدم عادة في أشرعة السفن ووصلات نايلون مطبوعة بطريقة ثلاثية الأبعاد.


الطائرة الورقية ما هي إلا جزء من عمل فني طلبته شركة تطوير العقارات الفاخرة "Dandara"، وقد تم صنعها بالتعاون مع المصمم المعماري ساش ريدينغ وستديو "Queen & Crawford" للتصميمات، ويتكون التصميم من جناحين مزدوجين مرتبطين بإحكام مع خلية تبدو للعين ثقيلة للغاية لتشكل في النهاية شكلا هندسيا لبلورات معدن الباريت.


وقد ذكر الزوجان أنهم واجها عدة تحديات عند التصميم، لكنهما نسيا كل ما عانياه بعدما شاهدوا عملهم المعقد يطير في الهواء بشكل ساحر، ومن المقرر أن يتم عرض هذا العمل الفني مرة واحدة كل عام ليطير فوق شاطئ سانت أوبين الإنكليزي.
واستخدما في صنع تلك التحفة طابعة "3TRPD " التي تُستخدم في صنع النماذج المجسمة في وقت قصير، ما مكنهم من إختبار وتدعيم الإطار الخاص بالعمل الفني بشكل سريع.

 

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة