1
admin
21, يناير 2012
4364
0

أعلنت شركة مايكروسوفت عن نسخة جديدة ومجانية من لعبة محاكاة الطيران الخاصة بها ستكون متاحة للتحميل لكافة مستخدمي نظام ويندوز خلال الربيع القادم تحت اسم "Flight".
 
 
 
تتميز اللعبة ليس فقط بدقة محاكاة شكل سطح الأرض والطقس، بل أن كل طائرة تحتوي على قمرة القيادة الخاصة بها والتي يمكنك الطيران بها من خلال التحكم فيها باستخدام الماوس.
 


وقد أعلنت الشركة في بيان لها أن اللعبة ستكون متاحة للتحميل المجاني الربيع المقبل وستمكن اللاعبين من التمتع بطيران فوق سماء جزيرة هاواي الأميركية لتنفيذ مجموعة متنوعة من المهام المثيرة.
 


وتحتوي اللعبة على "نمط سهل" يسمح للاعبين بقيادة الطائرات باستخدام جهاز تحكم منصات ألعاب الفيديو بدلا من الماوس ولوحة المفاتيح، وفقا لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وستكون تجربة الطيران فوق جزيرة هاواي مجانية، ويمكن للاعبين الذين يستخدمون حسابهم الشخصى على "Xbox" أو " Windows gaming" للحصول على المزيد من المحتوي المجاني.
 


كما ستمكن اللعبة مستخدميها من قيادة الطائرة شديدة التقدم "Icon A5" قبل أن تظهر بالأسواق في نهاية العام الحالي، والتي تم تصميمها على يد مجموعة من مهندسي الطيران العالميين وحصلت على عدة جوائز عالمية.

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة