0
admin
10, نوفمبر 2011
2993
0

نجح صبي إنكليزي في صنع نسخة حقيقية من لعبة "Angry Birds" في مزرعة والده باستخدام مدفع هواء وثمر اليقطين.

سام بيردز (12 عاماً) مثل الملايين من المهووسين حول العالم بلعبة "Angry Birds" يلعب بالساعات على شاشة الآي بود الصغيرة، حتى طرأت له فكرة صنع للعبة في الحقيقة باستخدام مدفع الهواء الذي صنعه والده في عيد الهالووين السابق.
وتدور اللعبة الأصلية حول قيام اللاعبون بقذف أنواع مختلفة من الطيور على الخنازير سارقة البيض باستخدام مقلاع، لكن في اللعبة التي صنعها سام يستخدم الناس مدفعاً عملاقاً لقذف ثمار يقطين مطلية بألوان الطيور الشهيرة على ثمرات أخرى على شكل الخنازير.
ورغم إن والده المزارع دوريان بيردز لا يعرف اللعبة، فإنه بمجرد شرح ابنه لفكرته تحمس لصنعها حتى تجتذب السياح في مدينة بارفورد بمقاطعة وأرويكشاير الإنكليزية، حيث تم بناء اللعبة بالكامل خلال ساعة باستخدام أشولة القش، ألواح خشبية، بضع البراميل القديمة ومدفع لإطلاق اليقطين يبلغ ثمنه 800 دولار (ما يعادل 3 آلاف ريال سعودي) ليصبح المشهد جاهزاً للدمار الشامل.
وقام إخوة سام وأقاربه بطلاء اليقطين مع والدهم على شكل الطيور الشهيرة، فيما استخدم سام المدفع الهوائي لإطلاق اليقطين لمسافة تصل لـ500 متر، وذكرت والدته أنهم تمتعوا بالتجربة ويفكرون في عملها كل عام ليشاركهم فيها زبائنهم والسياح.

لمشاهدة الفيديو

http://bcove.me/dfeo1jmo

 

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة