0
Fadi
21, أكتوبر 2011
2815
1

لمحبين السفر اختراعات تساعدكم

 

أثناء السفر، قد تواجه مشكلة صعوبة اصطحاب كم كبير من الأغراض والأمتعة، لهذا تقدم لك التكنولوجيا الحديثة العديد من الابتكارات رصدناها لك خصيصاً كي تنعم بسفر أكثر راحة.

Large

1

Traveller's T-Shirt

عندما تكون في طريقك إلى أي من المدن مسافراً على متن الطائرات أو السيارات أو حتى الحافلات، دائماً ما تجد بعض الإشارات الشهيرة التي توضح نوع الخدمات التي تقدمها وسائل النقل هذه، وهي علامات ثابتة في أي مكان في العالم. ولهذا تم ابتكار هذا التي- شيرت الخاص بالرحلات لترتديه وينفعك إذا سافرت إلى أي دولة لا تعرف لغتها تستعين بالإشارات التي عليها لتشير لنوع الخدمة التي تبحث عنها ويسهل عليك المعاناة التي قد تواجهها.

Large

2

غطاء مقعد خاص بنا

الآن يمكنك أن تحمل معك إلى كل مكان غطاء مقعدك الخاص بك ومرسوم عليه الشكل الذي ترغب فيه ويتناسب مع ذوقك الخاص، وقد يكون هذا الغطاء ضرورياً ليكون خاص بك مما يقل نسبة خطر تعرضك للعدوى.

Large

3

كاميرا بحجم الإصبع

مع التطور التكنولوجي السريع، يزداد عدد الابتكارات التي تقدمها لنا التكنولوجيا الحديثة. تعرف على أحدث ابتكار في عالم التصوير، كاميرا بحجم الإصبع مما يجعلها أصغر كاميرا رقمية في العالم، لتساعدك في التنقل بسهولة دون وجود حمولة ثقيلة في حقيبتك.

Large

4

ميزان حقائب ناطق

يعد هذا الميزان الأول من نوعه، حيث ينطق القراءة التي تظهر عليه بصوت واضح. وبالتأكيد سيكون لمثل هذا النوع من الميزان نفعه عن السفر، للتأكد من وصول حقائبك إلى الوزن المرغوب فيه، صنع هذا الميزان من مصابيح الـLCD، كما أنه مزود بـ Speaker ليعلن عن قراءته.

Large

5

قميص مزود بتكيف هواء

أثناء سفرك إلى أي منطقة شديدة الحرارة يمكنك الاستعانة بهذا القميص المبتكر المزود بمكيف الهواء، الذي يوزع الهواء حول أجزاء الجسم والظهر، مما يعطيك شعوراً بالانتعاش حتى وإن كنت في أكثر مناطق العالم ارتفاعاً للحرارة.

Large

6

مقعد دافئ للحيوانات الأليفة

إذا كنت لا تذهب إلى أي مكان دون اصطحاب حيوانك الأليف، وتهتم لأمرهم كثيراً، فإليك مقعد مبتكر كي ينعم حيوانك الأليف بالدفء إذا كنت تصطحبه إلى منطقة باردة، زُود المقعد بمولد حرارة قوته 12 فولت، ويمكن لهذا المولد أن ينتج حرارة تصل أقصاها إلى 15 فهرنهايت.

Large

7

تي شيرت يلتقط إشارات الـWi-Fi

زود هذا التي-شيرتات بتقنية الـWi-Fi detector وهي تبحث طوال الوقت عن إشارات الـWi-Fi لتسهل لك العثور على الإشارات القوية فتتمكن من استخدام الإنترنت بسهولة. وتظهر على التي شيرت من الخارج مصابيح صغيرة تتغير قوة إضاءتها تبعاً لقوة الإشارة الخاصة بالـWi-Fi.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 1
  • Leena
    07, نوفمبر 2011

    nise


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة