0
Fadi
28, سبتمبر 2011
2303
1

يخت شراعي يتحول إلى طائرة

يخت شراعي يتحول إلى طائرة



قام بتصميمه المصمم الفرنسي إيكن أوكتوري، وهو المهندس الذي سبق له العمل في شركة صناعة الطائرات الشهيرة إيرباص لفترة طويلة.

يعتبر هذا اليخت العبقري نتاج للخبرة الكبيرة التي يملكها ذلك المصمم الفرنسي في مجال صناعة الطائرات، إضافة إلى عشقه للبحر تحديدا، ويعلق إيكن عن ذلك اليخت بقوله أنه في البداية كانت فكرة تصنيع هذا اليخت هي عبارة عن شئ جاء في خياله ولم يكن يهدف لأن يخرج بهذا الشكل الذي لن يصدقه أي شخص يرى تلك الصور التي التقطت لذلك اليخت، ولكن هذا الحلم تحقق بالفعل في الواقع.

 

ويتحول هذا اليخت إلى طائرة، وذلك عن طريق تحول الأشرعة التي تسير بذلك اليخت في البحر إلى أجنحة طائرة، بالإضافة إلى وجود مراوح يديرها أربعة محركات ملحقة بهذا اليخت.

وبالرغم من هذه المحركات والأجنحة إلا أن المصمم الفرنسي لم يغفل جانب الرفاهية فيه، حيث أن اليخت يملك بداخلة كل وسائل الراحة والرفاهية، فيوجد بداخلة 3 غرف نوم لركاب اليخت بالإضافة إلى مطبخ ومرحاض، وكل هذه الغرف يوجد بها كل وسائل الرفاهية التي يمكن تخيلها.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 1
  • Leena
    10, أكتوبر 2011

    واوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :) :) :) ;) :o :o[i][/i]


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة