0
Fadi
23, أغسطس 2011
2358
1

اخبار سريعه الجزء 23


اخبار سريعه الجزء 23
ملعب كرة سلة .. مختلف جدا ملعب كرة السلة في مدينة ميونيخ الالمانية، تم تصميمه بطريقة غريبة جدا، ولم يُعرف لماذا تم تصميمه على هذه الطريقة، ويتبع هذا الملعب إحدى المدارس الفنية في مدينة ميونيخ

 

مليون دولار سعر أول جهاز آيفون

على موقع eBay تمت المزايدة على أولى النسخ من جهاز iPhone 4 للولايات المتحدة الأمريكية بسعر وصل إلى 999،999 $ دولار .

فقد بدأ المزاد بسعر $810 دولار، ثم ازدادت العروض حتى وصل إلى رقم 999،999 $ .ويشبه الجهاز المعروض الصور التي سربت لأول جهاز iPhone ، مع عدم وجود أزار + و – ، كما يظهر رقم الطبعة والإصدار على المحمول “DF1692″ ، وفي الخلف يوجد XXXXX بدلا من موديل الجهاز .

وبعد أن أبرزت الخبر وسائل الإعلام العالمية قام موقع اي بي بسحب الجهاز من موقعه، ولم يتم التيقن بعد ان كان قد تم شراءه أم أن اعتراضا حصل من الشركة الأم.

 

 

 

تكريم رونالدو بأحذية ذهبية

خلال زيارة اللاعب البرازيلي المعتزل رونالدو لمقر شركة “نايكي”، قامت الشركة بتقديم زوج من أحذية ميركريال الذهبية له تقديراً لمسيرته الرائعة وتكريماً لعطاءاته في كرة القدم وتعاونه في تطوير أسرع حذاء على هذا الكوكب.

 

 

اختراع جديد “دراجة طائرة” دفع الزحام المروري الشديد الذي تعاني منه أستراليا مخترعا هاويا إلى ابتكار أول “موتوسيكل طائر” مستوحى من فيلم هوليوود الشهير “حرب النجوم” وذلك في عملية تمت كلها في “الجراج” الخاص به. وكرس كريستوفر مالوي (أسترالي الجنسية) عامين ونصف من عمره لهذا الاختراع الجديد الذي أطلق عليه اسم “هوفربايك” والذي يطير بارتفاع عمودي قدره 10 آلاف قدم بسرعة تتعدى 100 ميل بالساعة. وقارن المعجبون ابتكار مالوي بـ”سبيدر بايك” وهي الدراجة التي اشتهر بها فيلم “حرب النجوم”، والسيارة الطائرة في فيلم “العودة للمستقبل”. حسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية 28 يونيو/حزيران 2011. وترمي الخطط المستقبلية للموتوسيكل الطائر كما ذكر موقع ام بي سي إلى أن يستطيع التحليق مسافة 92 ميلا أو لمدة 45 دقيقة بجالون واحد فقط من الوقود، وقد يصل ثمن هذا الابتكار إلى 45 ألف جنيه إسترليني. وقد تم اختبار الموتوسيكل الذي يزن 270 كلجم وهو مربوط بالأرض حتى لا يطير إلى ارتفاع عالٍ جدا، ولكن الاختبارات من دون أية احتياطات ستتم في وقت قريب.

 

أفعى برأسين في ألمانيا في مدينة فالينجن شاولينجن التي تقع في جنوب ألمانيا كشف أحد مربي الأفاعي عن تربيته لأفعي برأسين، وذكر أنها تبلغ من العمر سنة واحدة، وأن طولها وصل إلى 50 سنتيمتر، وهي من نوع “البايثون الملكي”.

 

 

 

اكتشاف بروتين يحافظ على لون الشعر الطبيعي طوال العمر

الكثير منا يصابون بالذعر عند العثور على شعرة بيضاء، ويسارعون إلى استخدام الصبغات المكلفة والضارة بالشعر حتى يقاومون الشعور بالتقدم في السن ويحافظون على مظهر أكثر شباباً..

لكن يبدو أن هذه المعاناة ستصبح أخيراً من الماضي،حيث اكتشف العلماء بروتين يسمى wnt يقوم بدور حيوي هام في عملية إنتاج لون الشعر، مما يفتح الطريق أمام إنتاج العديد من مستحضرات العناية بالشعر التي تحتوي على مواد تحفز هذا البروتين وتعيد للشعر الأبيض لونه الطبيعي. ويمكن أيضاً أن يساهم البروتين في المحافظة على سماكة الشعرة وعدم ترققه وتقصفه.

يبدو أن wnt سيفتح الكثير من الآفاق البحثية أمام العلماء للمحافظة على الشعر في مواجهة العوامل الزمنية والبيئية.

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 1
  • Leena
    08, أكتوبر 2011

    حلووو طيب ايش اسمة وهل يوجد بلمملكة


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة