0
Fadi
19, يوليو 2011
2125
0

في الطريق إلى قمة تيانمين!

تبدو كصورة من أحد الروايات الأسطورية لكنها صورة حقيقية للطريق المؤدي إلى قمة جبل تيانمين في الصين.

ينحني الطريق 99 مرة حتى تصل إلى القمة!!

 

 

 

إعصار يضرب سفينة في البحر

استطاع أحد المصورين التقاط صورا تظهر إعصارا ركز قوته على سفينة في عرض البحر. وكان المصور الكرواتي بافلينوفيك قد وقت على ساحل مدينة دبروفنيك الكرواتية المطلة على البحر الأدرياتيكي فشاهد إعصارا يتجه مباشرة نحو إحدى السفن، فما كان منه إلا أن التقط هذه الصور .

 

 

 

 

اليابان تزيل دمار تسونامي.. قبل وبعد

 

 

بورش 911 يتم تفتيتها بالرصاص

صاحب سيارة بورش 911 لم يتحمل المشاكل المتكررة التي أصابت محركها فوضعها في مرمى الرماية الأمريكي. فقد قام صاحب سيارة البورش هذه التي تبلغ قيمتها 100 الف دولار والتي كلفته أعطالها 16 ألف دولار لتصليحها بالاتفاق مع أحد أندية الرماية في أمريكا لتكون مرمى لهم وليطلقوا عليها ما شاؤوا من الرصاص كما ذكرت صحيفة الديلي ميل، فما كان منهم إلا موافقته على هذا العرض المغري، وقام 140 عضو من أعضاء النادي بالمشاركة في الرمي

 

 

مصور ألماني محترف بدأ يلاحظ إختفاء البيض في مزرعته بطريقة غريبة. فقام بوضح فخ داخلة كاميرا مثبته بالبيضة لتلتقط صور بشكل تلقائي. وكانت النتيجة أنه ضبط اللص متلبساً وبالصور. اكمل قراءة الصور لتشاهد من هو لص البيض؟

 

حول صورك على الفيس بوك إلى معرض تفاعلي رائع!

قدمت شركة إنتل تطبيقاً مدهشاً لمستخدمي الفيس بوك يمكنكهم من تحويل صورهم وصور أصدقائهم والكلمات الأكثر شيوعاً لديهم إلى معرض تفاعلي مدهش!!

بمجرد دخولك إلى موقع البرنامج والسماح له بالدخول إلى حسابك يقوم الموقع بتحميل الصور والفيديوهات من حسابك، ثم يبدأ العرض المدهش الذي يُشعرك وكأنك داخل معرض حقيقي!!

أول غرفة من غرف المعرض هي صورك وصور أصدقائك على جدران بيضاء، بينما الغرفة الثانية خرائط للأماكن التي زرتها وهكذا.. تنتقل من غرفة لأخرى لتستعرض حياتك على الفيس بوك بطريقة شيقة ومثيرة!

الفكرة بارعة وإن كانت توضح مدى فداحة تأثير الفيس بوك على خصوصية كل واحد منا، ومقدار ما يعكسه حساب الفيس بوك من حياتك الشخصية!!

لتجربة المعرض بنفسك: اضغط هنا

 

 

 

مصباح السحابة!

قام المصمم تشاو يبينغ بابتكار هذا المصباح الغير تقليدي، والذي استوحاه (كما يقول) من كتابات الشاعر الصيني شوجي مو!!

لا توجد أي تفاصيل إن كانت هناك نية لتحويل هذا المصباح لمنتج تجاري، لكنها فكرة رائعة بالتأكيد وستكون إضافة مميزة لأي منزل!

 

 

شاحنة لشحن 2,000 هاتف في وقت واحد!!

من المشاكل التي نواجهها كثيراً هي نسيان شحن أجهزة الموبايل قبل أن نخرج، ولتلك المشكلة قدمت شركة فودافون في بريطانيا حلاً استثنائياً:

شاحنة عملاقة تزن 44 طن ووظيفتها هي شحن الهواتف الجوالة!!

بمجرد دخولك للشاحنة تستلم رقماً خاصاً بهاتفك ويتم وضعه على الشاحن لتعود وتستلمه بعد انتهاء شحنه، ويمكن لهذه الشاحنة شحن 2,000 هاتف مرة واحدة!!
فكرة جميلة وسيكون من المميز اهتمام شركات الموبايل بتوفير خدمات الشحن في الأماكن العامة!

 

 

مظلة وساعة في نفس الوقت!

تبدو كأي مظلة عادية لكن ميزتها هي أنها تحوي أسفلها بوصلة:

وبمجرد أن توجه نفسك لجهة الشمال بهذه البوصلة وتنظر للأعلى ستعرف كم الساعة:

فكرة بارعة جداً للمصمم كوتا نيزو وهي متوفرة للبيع بسعر 60 دولار.

 

 

نافذة على العالم!

فكرة بارعة لأحد المهووسين بنظام ويندوز على ما يبدو!

 

 

 

 

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة