0
Fadi
04, يوليو 2011
3286
1

اخبار سريعه الجزء 20


اخبار سريعه الجزء 20

|عروس برازيلية تضع 6925 ثقباً في وجهها

في حادثة طريفة بالبــرازيل، زينت العروس الين ديفيــدسون وجهها بالثقـــوب في حفــــل زفافها لتحصل على الرقم القياسي في موسوعة «غينيس»، وقد كسرت الرقــــم القـياسي للثقوب والحــلقات في الوجه لأنها تمتلــــك 6925 ثقـــبا، وذلك وفقا لما نشرته «ديلي ميل».

العروس ديفيدسون قالت إنها افتقدت كثيرا في الفترة السابقة عددا من الحلقات والمسامـــير التي تـــزن نحو 3 كيلوغرامات.

كما أكدت أنها لا تشعر بألم عند وضع الثقب في وجهها، وأنها تنـام كل ليلة بعد التأكد من أن كل ثقب لايزال في مكانه.

 

 

 

أرنب بلا أذنين بسبب إشعاعات فوكوشيما

ولد أرنب من دون أذنين في منطقة نامي توشيما اليابانية التي تبعد 30 كيلومتراً من المحطة النووية فوكوشيما. ونقلت صحيفة (ايه بي سي) الإسبانية عن بعض الخبراء تأكيدهم أن تشوه هذا الأرنب يأتي نتيجة لتسرب الإشعاع النووي من محطة فوكوشيما بعد وقوع الزلزال، وأوضحوا أن حركة هذا الحيوان لا تتأثر بهذا العيب، حيث إنه يتحرك بشكل طبيعي..

 

 

هندي في دبي.. من 5 الاف درهم إلى “رولزرويس فانتوم”

جاي داتار، أحد أكبر تجار التوابل في دبي، بدأ تجارة التوابل والحبوب قبل 25 عاماً، لم يتخيل أن ينمو حجم أعماله الذي بدأ برأسمال قدره 5 ألاف درهم فقط، إلى 150 مليون درهم سنوياً. وذكر في تصريح لصحيفة “جلف نيوز” أنه كان مثل كثير من الهنود، فقد وفد إلى دبي بصحبة والده الذي عمل في مشروع تطوير «ميناء جبل علي» منذ العام 1976 ،وبعد أن أنهى الأب عمله في المشروع، اقترح عليه الابن البدء في مشروع خاص لتجارة التوابل والحبوب، تشجّع الأب لفكرة ابنه داتار، ومنحه 5 آلاف درهم لبدء العمل الفوري، ووعد بمساندته في البداية، ليترك الأب المسؤولية كاملة للابن بعد ثلاث سنوات فقط من بداية العمل، كان رأسمال المشروع فيها قد زاد إلى 300 ألف درهم وذكر أن دعم زوجته كان كذلك أحد الأسباب المهمة وراء نجاح الشركة، حيث ساعدته ودفعته إلى الأمام دائماً، ولذلك قدم لها هدية خاصة عبارة عن سيارة «رولزرويس فانتوم» من الإصدار الخاص، التي يوجد منها 16 سيارة فقط في العالم، وتبلغ قيمتها مليوني دولار.

 

وأوضح أن «الهدية كانت مفاجأة سارة لزوجتي خلال احتفال الشركة بمرور 25 عاماً على تأسيسها»، مشيراً إلى أن «ذلك الاحتفال كان غير تقليـدي، حيث أقيم على متن طائرة (بوينغ 737) خاصة برجال الأعمال، أقلعت من مطار دبي الدولي، لتبدأ مراسم الاحتفال على ارتفاع 40 ألف قـدم عن سطح البحر».

 

للإيجار..أغلى شقة في لندن

شقة في مدينة لندن تقع مقابل حديقة الهايد بارك الشهيرة عرضها أصحابها للإيجار بمبلغ 40 ألف جنيه استرليني اسبوعيا، وتضم هذه الشقة ستة غرف وتم فرش أرضيتها بجلد تمساح وتبلغ مساحتها 10 الاف قدم مربع.

 

اختراع ياباني مدهش للتنظيف

قامت إحدى الشركات اليابانية بعرض منتج جديد لها لإزالة البقع والفضلات، وكذلك يمكن وضعه في “روبوت” و استخدامه في المخابز في رفع العجين ووضعه في مكان آخر، إضافة إلى استخدامات أخرى كثيرة. لم يطرح هذا المنتج في الأسواق بعد، ولكن الشركة ذكرت أنها ستنتظر قليلا حتى يتم تطويره بشكل أفضل.

 

 

 

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 1
  • Leena
    05, يوليو 2011

    شيء جميل شكراً لكم الى الأمام بتوفيق


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة