0
Fadi
23, يونيو 2011
1947
1

اخبار سريعه الجزء 19

إعصار يحطم شاحنة في الشارع

وقع هذا الحادث يوم الثلاثاء الماضي في ولاية اوكلاهوما الأمريكية عندما فوجئ سائق شاحنة باقتراب إعصار منه فتوقف لينتظر مروره، ولكن الإعصار اقترب من الشاحنة كثيرا وألقاها جانبا ثم حطمها وبداخلها السائق، ولحسن حظه أنه لازال على قيد الحياة إلا أنه أصيب بإصابات في يده وبعض أجزاء من جسده.

 

 

سباق الطفل والفقمة.. مليون مشاهد في اسبوع

مقطع فيديو عرض على موقع اليوتيوب منذ اسبوع، يظهر طفلا يتسابق مع فقمة وهي في الحوض المائي الذي يوجد في حديقة الحيوانات في مدينة سان دييجو الاميريكية، وقد حصل هذا الفيديو على أكثر من مليون مشاهد منذ نشره.

 

يقفز بسيارته من منحدر عالي جدا

في مدينة انديانابوليس الأمريكية قام هذا السائق بمحاولة تحطيم رقم قياسي جديد في القفز بسيارته، وقد قام بتجهيز منحدر عالي ليرفع من سرعة السيارة، واستطاع من خلاله تحقيق رقم قياسي جديد وهو القفز لمسافة 332 قدم في الهواء.

 

 

 

البرق يضرب بمسافة قريبة جدا من مصور

خلال استعداد أحد المصورين لالتقاط صورا للبرق في إحدى المناطق الاسترالية، تفاجأ ومن معه بضرب البرق لمنطقة قريبة جدا لا تتجاوز الـ 200 متر من مكان التصوير.

 

 

أراد المدافع جيرارد بيكيه الحصول على تذكار خاص بفوز فريقه برشلونة الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا على إستاد ويمبلي في العاصمة لندن على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي، فاختار قطع شباك أحد المرميين بعد انتهاء اللقاء للاحتفاظ بها في منزله ليتذكر دائما الثلاثية التي قادت “البارسا” للمجد الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخ النادي.

استخدم بيكيه آله حادة “مقص” لقطع الشباك بمفرده بعد الحصول على الميداليات الذهبية ورفع كأس البطولة، وبعدما وجد أن الأمر سيستغرق وقتا طويلا طلب من زملائه في الفريق والجهاز الفني مساعدته لإتمام المهمة بنجاح، وهذا ما حدث بالفعل.

 

 

 

 

مخيم خطر جدا على ارتفاع 4000 قدم

اعتاد متسلقي الجبال على نصب خيامهم في منتصف الرحلات إلى القمم الجبلية، ويطلقون على هذه الخيم اسم portaledges بحيث أنها مصممة لتعليقها على الجبال، وهي مخصصة للمتسلقين الذي يقضون أياما بلياليها في التسلق.

الصور التالية توضح فكرة تلك المخيمات والطريقة التي قام بعض من متسلقي الجبال بنصبها على ارتفاع 4000 قدم فوق سطح البحر.

 

 

 

بيت الأزياء “ميسوني” يفتتح فندقا في الكويت

افتتح بيت أزياء ميسوني الايطالي فندقا في الكويت يوم الثلاثاء الماضي وهو الثاني الذي يحمل اسم ميسوني بعد الفندق المقام في ادنبره باسكتلندا.

وقالت مصممة الأزياء روزيتا ميسوني إن فندق ميسوني الكويت يقدم مزيدا من الخدمات الخاصة بالمنتجعات على العكس من فندق ميسوني ادنبره.

وأضافت لرويترز :”الفرصة الثانية بعد العمل في ادنبره فكرنا أن الاتجاه إلى ناحية مختلفة يمثل تحديا جيدا لنا. إلى هنا حيث مزيد من المدينة والثقافة والتاريخ. وهنا منتجع آخر. هذا المكان سيجعلنا محيطا هائلا وضوء.. ضوء الشمس.”

وبصمة بيت أزياء ميسوني واضحة تماما في تصميم الفندق حيث تظهر التعرجات والخطوط الزاهية في أغطية أسرة غرف النوم والأثاث وأدوات المائدة، ويضم الفندق الجديد 169 غرفة بينها عديد من الأجنحة وأكد ملاك الفندق ثقتهم في انه سيجذب نوعيات عديدة من الزوار.

 

 

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 1
  • Leena
    26, يونيو 2011

    vraiment bizarre comment les gens peuvent vivre comme ca mais c'est regolo comme meme


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة